بعض الأبراج تتوقع عاما ناجحا في 2023

الأربعاء, مايو 24, 2023 - 01
أبراج
بعض الأبراج تتوقع عاما ناجحا في 2023

خاص - المنصة بوست

الابراج الأكثر حظاً في العام 2023:

برج الحمل

في العام 2023، ستتاح لك فرص كثيرة لتحقيق أهدافك وأمانيك. سيكون هذا العام واعداً، حيث ستتلقى نتائج متنوعة. يوجد تحديات في الحياة المهنية ولكنها في الوقت نفسه تتيح فرصًا جديدة للنمو وتحقيق إنجازات كبيرة. يبدأ العام بشكل جيد فيما يتعلق بالدخول والإدارة الجيدة. في شهر أبريل، سوف يشجعك الشمس والمشتري وبلوتو على كسب المزيد من المال. ومن ناحية أخرى، في منتصف شهر مايو، سيساعدك كوكب المشتري في برج الثور على زيادة دخلك، ولكن ستضطر إلى إنفاق المزيد من المال في ذلك الوقت. في 19 يونيو، ستزيد قدراتك ومواهبك في التنويع المالي بفضل حركة كواكب المشتري وزحل. يتوقع تحقيق الأرباح والفرص في شهر أغسطس. فيما يتعلق بالحب، سيكون أول أربعة أشهر من العام 2023 ممتعًا واستثنائيًا.

برج الجوزاء

سيُعَد عام 2023 من الأعوام المحظوظة لك، إذ ستبتدئ في تحقيق كافة أهدافك المطلوبة. ولذا، إذا كانت لديك قائمة بأهدافك، فابدأ بالعمل عليها من الآن، وربما تتضمّن هذه الأهداف العديد من الأمور المختلفة. في هذا العام المحظوظ، ستجدّ الدعم والمساندة الكافية لكي تحقق أهدافك، وسواء أردت النجاح في مجال العمل أو في حياتك العاطفية، فستشعر براحة وسعادة أكبر في عام 2023. وتعتبر الربع الأول من هذا العام مثيراً للاهتمام، حيث أنّه ممكن جدّاً أن تتوازن وتتفقّم أمور الزواج، وبالنسبة للعازبين، فهم بانتظار مواعيد جديدة. كما ستكون هناك زيادة أكبر في جاذبيتك خلال الفترة من الحادي عشر من نيسان وحتّى السابع من أيار 2023، وسيترافق هذا مع حديث عن الزواج أو المواعدة.

برج الأسد

سيقدم لك عام 2023 الكثير من الفرص الرائعة، لذلك استعد لعام حافل بالحركة والنشاط. عليك العمل بجد لتحقيق أكبر قدر من النجاح في حياتك. من حيث المهنة، فإن عام 2023 سيكون مثاليًا. سيتوقف كوكب الزحل عن التأثير عليك اعتبارًا من 7 مارس، مما سيمنحك حرية أكبر في اتخاذ القرارات. وعلاوة على ذلك، سيقوي كوكب المشتري التوسع في جميع المجالات حتى منتصف شهر مايو ويبرز طموحاتك. ستكون لديك الكثير للقيام به وسيطلب منك العمل بجد لتحقيق النجاح. سيتاح لك الزواج في أوائل شهر مايو، وستتمكن من الاسترخاء والتخلص من التوتر في شهر يونيو. يوم 15 أغسطس سيكون مفاجئًا، وسيحيط بك الحب بين سبتمبر ونوفمبر، ولكن عليك الانتباه والتركيز في أكتوبر وديسمبر.

برج الميزان

في سنة 2023، سوف تنال أكبر مقدار من المودة والحظ والنجاح. سوف تخوض تحديات جديدة تماماً وتشهد بعض التغييرات الكبرى في جميع جوانب حياتك الشخصية. سوف تسعى جاهداً نحو أهدافك وستشعر بقدرتك على اتخاذ خطوات جديدة. سيمنحك التغيير فرصة للتقدم بسرعة أكبر في حياتك. سوف تحقق مكاسب مالية هامة. ساتورن سوف يدعمك في سعيك للتقدم، وستحقق بعض النجاحات الرائعة في الربع الأول من العام 2023. كوكب المشتري سوف يمكنك من الحفاظ على نهج إيجابي وهادئ حتى منتصف شهر مايو. في وقت لاحق من العام، سوف تحتاج لبذل المزيد من الجهود، ولكن لن تتردد في اتخاذ القرارات اللازمة وفقاً للأحداث. في الحب، سوف تحظى بحماس شديد خلال الأشهر الثلاثة الأولى. إذا كنت عازباً، فقد تجد نفسك متزوجاً في شهر مارس. سوف يكون شهر يوليو ممتع، وفي أغسطس سوف تتألق.

برج القوس

سنة 2023 ستشهد وصول كوكب زحل إلى برج الحوت في 7 مارس، مما سيؤثر إيجاباً على أرباحك وحالتك المالية. سيساعدك كوكب أورانوس على الجرأة والتفاؤل لتنفيذ بعض المشاريع، مما سيزيد ثقتك بنفسك ويمنحك الاستقرار والهدوء في مستقبل واعد. ستحتفل بالحب من يناير حتى نصف نيسان، وربما يؤدي الحديث حول المستقبل إلى عروض زواج مثمرة في شهر مايو. في شهر سبتمبر ستكون أكثر وضوحاً في مشاعرك وستبدأ حياتك العاطفية من جديد بفرح وسعادة حتى نهاية العام.


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0