بعد 20 عاما ....حسن يوسف وعفاف شعيب يجتمعان فى "بيت السيدة "

الثلاثاء, يناير 24, 2023 - 21
أخبار فنية
بعد 20 عاما ....حسن يوسف وعفاف شعيب يجتمعان فى "بيت السيدة "
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

بعد غياب دام 3 سنوات تعاقد الفنان الكبير حسن يوسف على بطولة مسلسل «بيت السيدة»، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023، ويشاركه في البطولة الفنانة الكبيرة عفاف شعي

يتناول المسلسل  ذكريات شهر رمضان في الماضي من خلال شخصية الفنان حسن يوسف، الذي يعود للقاهرة بعد إقامته في الخارج لسنوات طويلة لقضاء شهر رمضان في منزله القديم بمنطقة السيدة زينب بالقاهرة.

 ويستعيد ذكريات ومظاهر شهر رمضان في حي السيدة زينب الشهير، وتفاصيل البهجة والسعادة التي كانت تجمع أفراد الأسرة على سفرة واحدة أثناء تناول الإفطار والسحور، مشيرة إلى أن العمل يتناول كذلك تباين المفاهيم والثقافات بين الجيل القديم والأجيال الجديدة.

ويعد المسلسل هو اللقاء الثاني الذى يجمع بين الفنانة عفاف شعيب والفنان حسن يوسف بعد ان قدما معاً مسلسل «إمام الدعاه » منذ مايقرب من 20 عاماً.

يذكر أن آخر أعمال الفنان حسن يوسف هو مسلسل «الضاهر» إخراج ياسر زايد وبطولة محمد فؤاد وتامر عبد المنعم وفريال يوسف، تدور أحداث المسلسل حول ضابط في الجيش يعيش بمنطقة الضاهر ويحظى باحترام من حوله بسبب مساعدته لهم ومواقفه الطيبة معهم، حتى يرتبط بعلاقة حب مع فتاة يهودية ويقع في الكثير من المواقف خلال أحداثاث العمل.


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0