جدل وهجوم على مسلسل أزمة منتصف العمر لتناوله علاقة محرمة

الجمهور يتهم صناع العمل بإقتباسة من العشق الممنوع
الأحد, يناير 29, 2023 - 23
أخبار فنية
جدل وهجوم على مسلسل أزمة منتصف العمر لتناوله علاقة محرمة
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

أثار مسلسل «أزمة منتصف العمر»، خلال الساعات الأخيرة، حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، تزامنًا مع عرضه على منصة «شاهد Vip».

 

جاء ذلك بسبب قصة المسلسل، التي وصفها الكثيرون بأنها «جريئة»بعد عرض 4 حلقات منه، وذلك بسبب تشابه أحداثه مع المسلسل التركي العشق الممنوع، وذلك في العلاقة المحرمة التي حدثت في العملين.،

إذ كشفت أحداث الحلقات الأولى عن طلاق «عمر» وهو كريم فهمي، لزوجته «سلمى» وهي رنا رئيس، بشكل مفاجىء ودون إبداء أي أسباب.

وبتطور الأحداث، ذهبت «فيروز» وهي ريهام عبد الغفور، التي تجسد دور والدة «سلمى»، إلى «عمر»، لتسأله عن سبب طلاقه لابنتها، ليفاجئها بأنه فعل ذلك، بسبب حبه لها هي.

أحداث المسلسل أعادت إلى الأذهان قصة المسلسل التركي «العشق الممنوع»، الذي عرض عام 2008، إذ وقع البطل «كيفانش تاتليتوج»، في حب زوجة عمه، التي قدمت دورها الفنانة «بيرين سات».

ويعرض مسلسل أزمة منتصف العمر على منصة شاهدالإلكترونية، ويضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم، ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رنا رئيس، رشدي الشامي، ركين سعد، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل، والعمل مكون من 10 حلقات.

 

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول بعد أن تتزوج فيروز وهي ريهام عبد الغفور في العمل من رجل أكبر منها سنا، تقع في حب زوج ابنته وتتسبب علاقتهما السرية بمشاكل كثيرة لها.


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0