كولر يشعل الحماس فى الأهلى قبل بداية كأس العالم للأندية

الخميس, يناير 26, 2023 - 23
اخبار كروية
كولر يشعل الحماس فى الأهلى قبل بداية كأس العالم للأندية
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

يبدأ فريق الأهلى المصرى مشواره  فى بطولة كأس العالم للأندية 1فبراير القادم أمام أوكلاند سيتى فى أولي مبارياته بالبطولة بالمملكة المغربية الشقيقة.

 

وتقرر سفر بعثة الأهلى إلى المغرب على متن طائرة خاصة يوم السبت المقبل فى بعثة يترأسها محمود الخطيب رئيس النادى.. وهناك تجهيزات خاصة لتسهيل سفر الجماهير، وحل مشكلة ارتفاع أسعار تذاكر السفر والإقامة لزيادة الدعم الجماهيرى خاصة أن الاهلى يبحث عن تجاوز الميدالية البرونزية التى يحملها الفريق من النسختين الماضيتين.

 

ووسط حالة من الترقب الشديد يستعد الأهلى لمواجهة أوكلاند سيتى النيوزلندي، بطل أوقيانوسيا، وذلك فى التاسعة مساء يوم 1 فبراير المقبل، على ملعب مدينة طنجة بالمغرب.

 

ويعسكر المنافس فى إسبانيا منذ عشرة أيام ليستعد للاهلى حيث خاض سلسلة مباريات ودية قوية لعلاج فارق التوقيت الذى يتجاوز 7ساعات.

 

ومن المُقررأن يتأهل الفائز من مباراة الأهلى وأوكلاند لمواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي، بطل كونكاكاف فى ربع النهائى، فيما ينتظر ريال مدريد الإسبانى فى نصف النهائي، الفائز من تلك المباراتين.

من جانبه رفض السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى الافصاح عن قائمة مونديال الانديه، وأشار إلى أنه لم يضعها بعد، مؤكداً إنه لا يزال لديهم الوقت لوضعها، وسنقف على الإصابات وحالة اللاعبين البدنية اولا .

وأشعل كولر الحماس داخل الفريق وأكد فى تصريح بالمحاربة فى كل مباراة فى البطولة، وأحلامنا ستتزايد عند الصعود من كل مباراة.


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0