مونديال اليد ....مصر تواجه ألمانيا اليوم فى أولى مباريات تحديد المراكز

الخميس, يناير 26, 2023 - 23
اخبار كروية
مونديال اليد ....مصر تواجه ألمانيا اليوم فى أولى مباريات تحديد المراكز
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

يخوض منتخب مصر  لكرة اليد رجال فى تمام الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم الجمعة أولى مبارياته لتحديد المراكز من الخامس إلى الثامن ببطولة العالم الـ 28 لكرة اليد للرجال والتى تستضيفها السويد وبولندا وتختتم منافساتها الأحد. 

 

ويلعب منتخبنا اليوم مع نظيره الألمانى بعد أن خسر الأول من السويد والثانى من فرنسا فى منافسات دور الثمانية، وفى حال تحقيق منتخبنا الفوز على حساب ألمانيا سيلعب أمام الفائز من مواجهة النرويج والمجر، على تحديد المركزين الخامس أو السادس بينما فى حال الخسارة أمام ألمانيا سوف يلعب أمام الخاسر من لقاء النرويج والمجر على تحديد المركز السابع أو الثامن.

 

من جانبه علق أيمن صلاح عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة اليد والمشرف على المنتخبات الوطنية، على خسارة منتخبنا من السويد بنتيجة 26-22 فى الدور ربع النهائى للمونديال، قائلًا: «للأسف مباراة كانت فى المتناول وأضعنا التأهل لنصف النهائي». وتابع: «المباراة لم تكن صعبة وبدأنا اللقاء بشكل جيد، وأضعنا ميدالية كانت فى المتناول، وهدفنا الآن تحسين مركزنا عن البطولة الماضية والحصول على المركز الخامس».

 

على صعيد آخر حصد المنتخب التونسى الشقيق لقب كأس الرئيس بالمونديال وهو لقب ترضية للفريق الحاصل على المركز الخامس والعشرين فى ترتيب الفرق المشاركة،


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0