نيمار يعلق على صدمة إصابته وغيابه عن لقاء سويسرا والكاميرون

السبت, نوفمبر 26, 2022 - 13
اخبار كروية
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

من المقرر أن يواجه منتخب البرازيل نظيره منتخب سويسرا، في إطار مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الثامنة والأخيرة في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، في يوم الإثنين في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة ولكن بدون اهم لاعبيه نيمار الذى يغيب للإصابة فى مباراة منتخب بلاده أمام منتخب صربيا 

وقد أعرب نيمار نجم منتخب البرازيل وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن استيائه بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة صربيا ولن يشارك نيمار في أي مواجهة حتى نهاية دور المجموعات؛ حسب ما قاله طبيب منتخب البرازيل، بسبب إصابة الكاحل التي تعرض لها رفقة السامبا في أولى المواجهات أمام صربيا.

وقد طمأن المدير الفني لمنتخب البرازيل، تيتي، جماهير بلاده على أن نيمار لن يبتعد طويلًا عن الملاعب.

مدرب السامبا قال في تصريحات مقتضبة أن الإصابة لن تُنهي مشاركة نيمار في المونديال وأنه سيُكمل المشوار مع المرشح الأول للتتويج بكأس العالم 2022.

أما الجهاز الطبي للبرازيل فكان إعلانه في البداية غامضًا بأنه لا يمكن تحديد مدة غياب نيمار عن الملاعب حتى القيام بفحوصات ستأخذ بضعة أيام.

في النهاية، كان الإعلان بأن نيمار سوف يغيب عن البرازيل في كأس العالم 2022 خلال دور المجموعات، أي في مواجهتي سويسرا والكاميرون المقبلتين، على أن يعود في دور الـ16.

وعلق  نيمار عن إصابته ونشر  عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لا يمكن تفسير الفخر والحب اللذين أشعر بهما عند ارتداء قميص البرازيل، إذا منحني الله الفرصة لاختيار بلد ولدت فيه، فستكون البرازيل.


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0