استبدال محمد صلاح بـ أحمد زيزو وحسين الشحات في لقاء مصر وأنجولا الليلة

الأربعاء, سبتمبر 1, 2021 - 14
اخبار كروية
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

أزمة كبيرة ستواجه حسام البدري، المدير الفني لمنتخبنا الوطني، في مباراة مصر وأنجولا في ظل غياب اللاعب محمد صلاح  نجم ليفربول الانجليزى عن مباراة مصر وأنجولا اليوم  الأربعاء 1 سبتمبر  بسبب القيود التي تضعها بريطانيا على القادمين من مصر للحد من انتشار فيروس كورونا 

وقد وضع البدري ضمن حساباته، كل من أحمد السيد زيزو و حسين الشحات ومصطفى فتحى لتعويض غياب محمد صلاح أمام أنجولا، بعد رفض ليفربول السماح له بالانضمام للمنتخب فى المعسكر الحالي.

 وقد  خاض المنتخب  مرانه الثالث على الملعب الرئيسي للدفاع الجوي، مساء أمس ، بقيادة حسام البدري المدير الفني وجهازه المعاون، واشتمل على وحدات فنية وخططية وبعض الوحدات البدنية لتجهيز جميع اللاعبين لضربة البداية أمام أنجولا. الليلة فى التاسعة مساء

مباراة مصر وأنجولا سيديرها طاقم تحكيم من مالي، بقيادة بوبو تراورى ويساعده موديبو ساماك وبابا يومبوليبا وحكم رابع مهامادو كيتا، ويراقب المباراة محمد سانوسي من نيجيريا.

الفراعنة سيغادرون القاهرة يوم الجمعة إلى مدينة فرانسفيل الجابونية لمواجهة المنتخب الجابوني يوم 5 سبتمبر في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم بقطر 2022.

 

 

 

 

 

ا


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0