بعد تعرض منزله لحريق هائل ... شريف منير يطمئن جمهوره ومتابعيه

الخميس, سبتمبر 16, 2021 - 14
أخبار فنية
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

 تعرض الفنان شريف منذ ساعات قليلة  ل حريق هائل نشب في منزله صباح اليوم الخميس.  وأعلن عبر حسابه الرسمى على أنستجرام    وعلق شريف منير على الصور قائلا: "الحمدلله .. قدّر ولطف .. سيجارة إترمت من مكان ما على سقف أوضه عندي في تراس البيت .. شبت حريقة .. والحمدلله رجال إطفاء المقطم قدروا يسيطروا على الحريق".

وتابع شريف منير: "الحمدلله قدر الله وماشاء فعل . وأشكر جيراني لوقفتهم بجانب زوجتي و بنتي إللي كانوا لوحدهم في البيت ..لإني بصور من ٧ صباحاً وده حصل وانا مش موجود." ودعا الجمهور المتابع له بالسلامة وأن يمنن الله عليه وعلى أسرته بحفظه.  وتفاعل عدد كبير مع منشور الفنان شريف منير، وقدموا له الدعم المعنوي وشكر رجال الحماية المدنية على ما قدموه لإنقاذ الأسرة والمنزل من الحريق المفاجىء وقد تلقت غرفة النجدة بالقاهرة، بلاغا من الفنان شريف منير بوقوع حريق داخل منزله بمنطقة المقطم وعلى الفور توجهت سيارتا إطفاء لمكان البلاغ، وتبين نشوب النيران داخل غرفة في منتصف المنزل، وتمت السيطرة على الحريق، وإخماده قبل امتداده لباقي المنزل، بدون إصابات.

وفى سياق أخر يعرض  ل شريف منير مسلسل «أجازة مفتوحة» عبر مجموعة قنوات «ON» الفضائية بدءا من يوم السبت الماضي الموافق 11 سبتمبر، يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء.

تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى تشويقي، ويناقش قضايا مهمة تخص الشباب وعلاقتهم بآبائهم وكيفية التعامل معهم خلال العصر الحديث،

 


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0