بهدف قاتل ...مصطفى محمد يخطف التعادل من الجابون

الأحد, سبتمبر 5, 2021 - 23
اخبار كروية
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

نجح مصطفى محمد فى  إنقاذ المنتخب المصرى من الهزيمه وسجل هدف التعادل القاتل فى الدقيقة 90 فى شباك المنتخب الجابونى منتزع التعادل لمصر فى المباراة ، التى جمعت الفريقين فى إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022

جاء الهجوم المصري بأول كرة خطرة على المرمى الجابوني في الدقيقة 7 بعد عمل جماعي مميز بدأ من محمد مجدي “أفشة” ثم محمد صلاح، ومن بعد ذلك وصلت الكرة إلى أفشة على حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة مباشرة أتت أعلى من العارضة.

وهدد المنتخب الجابوني مرمى محمد الشناوي في الدقيقة 10 من عمر المباراة بعدما صوب أندري بوكو كرة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت في الدفاع المصري وخرجت إلى ضربة ركنية.

وتعرض عمر جابر للطرد في الدقيقة 71 بعدما حصل على بطاقة صفراء ثانية، نتيجة عرقلة لاعب الجابون، ليستكمل المنتخب المصري المباراة بعشرة لاعبين.

وأحرز المنتخب الجابوني الهدف الأول في المباراة بالدقيقة 72 عن طريق جيم أليفينه، الذي تبادل التمرير مع أندريه بوكو وسدد كرة أرضية تجاه القائم البعيد من مرمى محمد الشناوي.وأحرز مصطفى محمد هدف التعادل لصالح منتخب مصر في الدقيقة 89 بعدما حصل على الكرة من صلاح محسن، وبهذه النتيجة رفع المنتخب المصري رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة السادسة من التصفيات، وحصل المنتخب الجابوني على أول نقطة


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0