بعد مقتلها على يد زوجها ..تصدر أسم شيماء جمال بحث جوجل

الثلاثاء, يونيو 28, 2022 - 11
تحقيقات منوعة
بعد مقتلها على يد زوجها ..تصدر أسم شيماء جمال بحث جوجل
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

تصدر اسم المذيعة شيماء جمال، خلال الساعات الأخيرة، قائمة محرك البحث «جوجل»، وذلك بعد العثور على جثتها مدفونة بفيلا في المنصورية، عقب 20 يومًا على اختفائها.

 

وكشفت الأجهزة الأمنية عن أن زوجها، الذي يعمل مستشارًا بمجلس الدولة، هو الذي قتلها، وقام بتشويهها، بسبب خلافات زوجية نشبت بينهما.

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة تلقت إخطارًا بتغيب مقدمة برنامج «المشاغبة» على إحدى الفضائيات، وتفحصت خط سير المذيعة وتستمع لأقوال أهلها للوقوف على ملابسات اختفائها حتى الآن.

وقد استخرجت  مساء أمس قوات أمن الجيزة جثة المذيعة شيماء جمال من حديقة مزرعة زوجها بمدينة البدرشين عقب دفن الأخير لها فور قتلها.

وكشفت مصادر قضائية رفيعة المستوى عن تفاصيل جديدة في اتهام مستشار بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال، حيث أفادت المصادر بانه قام بضربها على رأسها بمقبض المسدس "طبنجة"، ثم شوه وجهها بماء نار، ثم دفنها في حديقة مزرعته بمدينة البدرشين. 

 

وقالت المصادر، إن مديرية أمن الجيزة أخطرت مجلس الدولة بالجريمة، واتهام المستشار أ. ح بقتل زوجته، فتم رفع الحصانة عنه للسماح للأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

وكشفت المصادر عن مفاجأة في واقعة اختفاء المذيعة شيماء جمال حيث تبين ان زوجها مستشار قتلها بعد ان هشم رأسها بأداة حادة. 

وتتابع عناصر البحث خط سير المذيعة في الفترة الأخيرة، وتستمع لأقوال أسرتها والمقربين منها، للتعرف على ظروف وملابسات غيابها.

 

وأشارت التحريات الأولية التي أجريت بقيادة اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث ان المذيعة خرجت مع زوجها لشراء بعض المستلزمات، ثم طلبت منه انتظارها لتصفيف شعرها في كوافير بالشيخ زايد، وبعد انتظار لفترة طويلة لم تعد زوجته وفوجئ باغلاق هاتفها، فقام بتحرير محضر داخل قسم الشرطة.

وتابعت التحريات الأولية أن المذيعة كانت منفصلة منذ فترة وتزوجت من آخر قبل تغيبها، وتواصل الأجهزة الأمنية البحث عن المذيعة المتغيبة

 

يذكر أن شيماء جمال  كانت تقدم برنامج المشاغبة على قناةLtc الفضائية  ، وكان يتناول هذا البرنامج بعض القضايا المختلفة.

 

 

 


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0