يقدم Twitter حدودًا يومية للتغريدات

السبت, فبراير 11, 2023 - 06
تكنولوجيا
يقدم Twitter حدودًا يومية للتغريدات

معتصم فاروق

مراسل

 هل أنت مستخدم قوي لتويتر؟ هل تحب التغريد بأفكارك وخبراتك وقصصك للعالم؟ إذا كنت كذلك فلابد أنك تتساءل لماذا لا يسمح لك حساب Twitter الخاص بك بالتغريد، خاصة إذا كنت تتطلع إلى زيادة وصولك إلى الحد الأقصى، وتحاول إيجاد طرق للتأكد من رؤية تغريداتك لأكبر عدد ممكن من الأعين؟ إذا كان الأمر كذلك، فعليك أن تعرف أن هناك تغييرات وقيود تم فرضها على حدود التغريدات اليومية التي يضعها تويتر وكيف يمكنك استخدامها لصالحك.

فلقد نفذ تويتر حدًا يوميًا لعدد التغريدات التي يمكن للأفراد والشركات إرسالها. في يوم واحد و ذلك لضمان قدرة المستخدمين على الوصول إلى المعلومات التي يحتاجون إليها من Twitter دون أن يطغى عليهم الكثير من المحتوى. يساعد ذلك في ضمان بقاء المحادثات ذات مغزى وقيمة للجميع. و ضمان عدم تعرض المستخدمين للقصف بالكثير من المحتوى مرة واحدة، وكذلك لمنع البريد العشوائي أو المحتوى الترويجي المفرط من ملء جداولهم الزمنية.

وقد تم تحديد الحد اليومي للتغريدات على Twitter حاليًا عند 2400. و هذا يعني أن المستخدمين يمكنهم فقط التغريد 2400 مرة في اليوم الواحد. ومع ذلك، لم يتم تعيين هذا الحد بشكل ثابت، وقد يقوم تويتر بتعديله في المستقبل بناءً على ملاحظات المستخدم أو عوامل أخرى.

وكان Twitter في وقت سابق قد أعلن عن ميزات جديدة لمشتركي Twitter Blue في الولايات المتحدة، بما في ذلك القدرة على تحديد أولويات المحادثات، وتحميل مقاطع فيديو تصل إلى 2 جيجابايت، وتغريد ما يصل إلى 4000 حرف. يتم اختبار هذه الميزات من خلال تنشيط ميزة Labs. بالإضافة إلى ذلك، يقوم Twitter بطرح زر تعديل لمستخدمي الخدمات المدفوعة في الولايات المتحدة. هذه الميزات الجديدة متاحة فقط لمشتركي Twitter Blue في الولايات المتحدة.  وهو رقم أكبر بكثير مما كان متاحًا في السابق. ستمنح هذه الميزة الجديدة المستخدمين المزيد من الفرص للتعبير عن أنفسهم على المنصة.


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0