لجمالك سيدتي: حضري كولاجين طبيعي في المنزل بأقل التكاليف

الكولاجين ضروري للبشرة لحمايتها من التجاعيد
الأربعاء, نوفمبر 3, 2021 - 17
صالون
اصنعي كولاجين طبيعي في المنزل بأقل التكاليف

نادين الفيومي

مراسلة صحفية

البحث عن الجمال ، هو غاية كل النساء ، وفي مراحل عمرية معينه يبدأ الجلد بالترهل وذلك لخلوه من الكولاجين ، ويحتاج الأمر الذهاب للدكتور أو حتى شراءه من الصيدليات ، واليوم نقدم لكي طريقة عمل الكولاجين ، فطريقة عمل كولاجين طبيعي للبشرة في المنزل طريقة سهلة ، يمكنك تطبيقها بمكونات طبيعية ومنزلية. ،. فأفضل طريقة لشد البشرة هو إتباع الطرق المنزلية والطبيعية، فاليك طريقة عمل كولاجين طبيعي للبشرة في المنزل.

فوائد الكولاجين للبشرة
الحصول على بشرة نضرة
تقليل الندبات
إمتلاء الوجه
إعادة الشبابية للبشرة

طريقة عمل كولاجين طبيعي للبشرة في المنزل
عمل الكولاجين بالشوفان
عمل الكولاجين بالجوافة
عمل كولاجين ببياض البيض

عمل الكولاجين بالشوفان
طريقة عمل كولاجين للبشرة تشمل تطبيق الشوفان مع مكونات طبيعية أخرى تعمل على شد البشرة وإعادة مظهرها الشبابي. فالشوفان يساعد على ترطيب البشرة والتخلص من التجاعيد والخطوط  الدقيقة خاصة على منطقة الجبين، حول العينين والفم.

ضعي ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من القرفة مع ملعقة صغيرة من القهوة ثم أضيفي ملعقتين صغيرتين من الشوفان المطحون ثم اخلطي المكونات مع بعضها البعض وقومي بتوزيع الماسك على كامل وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم إغسلي بالماء الفاتر ورطبي بكريمات مرطبة تليق بتوع بشرتك.

عمل الكولاجين بالجوافة
طريقة عمل كولاجين للبشرة تشمل تطبيق ماسك الجوافة مع الجزر للحصول على خليط رائع ومفيد للجلد. فالجوافة من المغذيات الطبيعية التي تساعد على شد البشرة ومقاومة علامات الشيخوخة. والجزر يمنح بشرتك النضارة وأيضاً يقضي على التجاعيد، لذلك امزجي حبة من الجوافة مع حبة من الجزر وقومي بطحنها للحصول على قوام متماسك، بعدها أضيفي زيت الزيتون، ووزعي المزيج على كامل وجهك واتركيه لمدة 30 دقيقة، ثم أشطفي بالماء البارد. كرري هذه العملية يومياً لمدة 3 أسابيع وتمتعي بعدها ببشرة نضرة ومشرقة.

عمل كولاجين ببياض البيض
طريقة عمل كولاجين للبشرة تشمل تطبيق بياض البيض مع خلطه مع مكونات طبيعية أخرى. فيعد بياض البيض من أفضل أنواع الماسكات التي تعمل على شد البشرة.

اخلطي بياض بيضة واحدة مع ملعقة صغيرة من الليمون وملعقة من الخميرة الجاهزة وكبسولة واحدة من فيتامين E، ثم امزجي المكونات معاً وطبقي الخليط على بشرة وجهك واتركيها لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفي  الوجه بالماء الفاتر وتمتعي ببشرة مشرقة ومشدودة. 


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0