سفير وطاقم سفارة فلسطين في الجزائر يستقبلون سفير جنوب افريقيا

الخميس, يناير 18, 2024 - 02
مؤتمرات
سفير وطاقم سفارة فلسطين في الجزائر يستقبلون سفير جنوب افريقيا

الإعلامي فراس الطيرواي

إعلامي وكاتب عضو الامانة العامة للشبكة العربية للثقافة والراي والاعلام - شيكاغو

استقبل سعادة السفير د. فايز ابوعيطة سعادة سفير جنوب افريقيا بالجزائر السيد سيلو باتريك رانغوميس الذي قام بزيارة تأييد وتضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض منذ 102 يوما لعدوان صهيوني غاشم وهمجي. 
وشدد السفير الجنوب افريقي خلال زيارته على موقف بلاده الداعم للقضية الفلسطينية.
 وأكد السفير  ان سفارة جنوب إفريقيا استقبلت خلال هذه الايام عدد كبير من ممثلي الجاليات بالجزائر الذين جاءوا ليعبروا عن تضامنهم مع موقف جنوب افريقيا في محكمة العدل الدولية والعديد من الوفود التي سلمت رسائل تضامن تاييد للموقف الجنوب افريقي. 
من جهته عبر سعادة السفير د. فايز ابوعيطة عن اعتزازه بهذه الزيارة وكل ما فعلته دولة جنوب افريقيا في محكمة العدل الدولية  مؤكدا ان هذا الموقف محل اعتزاز وفخر من كل مواطن فلسطيني يتمنى ان يرى مجرمي الحرب الاسرائيليين والاحتلال المجرم يقف متهما أمام القضاء الدولي على جرائم الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني متمنياً ان تحذو الكثير من الدول حذو جنوب افريقيا. 
وعقد سفير دولة فلسطين جلسة جمعت كافة كوادر وموظفي سفارة دولة فلسطين بالسفير الجنوب افريقي تقديراً واحتراماً له ولبلاده ومن جانبه ألقى السفير الجنوب افريقي كلمة أكد خلالها الموقف الثابت والدائم لبلاده من القضية الفلسطينية مشدد على أن دولة جنوب افريقيا ستبقى تناضل حتى يحصل الشعب الفلسطيني على استقلاله.
 

 


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0