تحليل : كولومبوس تحتل المرتبة السادسة لأفضل المدن بتكلفة المواصلات

دراسة وبحث
السبت, مايو 21, 2022 - 02
تحليل : كولومبس تحتل المرتبة السادسة لأفضل المدن بتكلفة المواصلات

 في تحليل كانت قد  أجرته شركة Clever Real Estate، أحتلت مدينة كولومبوس بولاية أوهايو المرتبة السادس ، باعتبارها أفضل منطقة حضرية في الولايات المتحدة بالنسبة للمسافرين (المتنقلين)، حيث ينفق 82٪ من سكان كولومبوس الذين يقودون سياراتهم إلى العمل أقل من دخلهم السنوي المخصص لتكاليف التنقل (المواصلات)، بينما يستمتعون بتنقلات أسرع من متوسط ​​المقيمين في الولايات المتحدة.

وقد تم الحصول علي ابيانات من مناطق المترو الخمسين الأكثر اكتظاظًا بالسكان في البلاد التي استندت عليها دراسة Clever Real Estate في تصنيفاتها . وقد قامت الدراسة علي عدة  عوامل، بما في ذلك تكاليف الوقود وصيانة المركبات السنوية، والساعات الضائعة في حركة المرور، ومسافة التنقل.

وقد قالت كبيرة منسقي التواصل التجاري في لجنة التخطيط الإقليمي في وسط أوهايو، باتي أولمستيد، "لقد فوجئت قليلاً، لكنني أعتقد أن كولومبوس تعمل باستمرار على التحسين".

وينفق سكان كولومبوس حوالي 16٪ من دخلهم السنوي، أو 6602 دولارًا، على التنقل، سواء كان ذلك لتكاليف الصيانة أو أقساط التأمين أو ملء خزان السيارة بالوقود.

من ناحية أخرى، ينفق الركاب في الولايات المتحدة حوالي 19٪ من دخلهم السنوي ، أو 8،466 دولارًا، على القيادة إلى العمل كل عام، أي حوالي 28٪ أكثر مما ينفقه مسافر كولومبوس.

ولا يقتصر الأمر على قيام سكان كولومبوس بتخصيص القليل من رواتبهم من أجل التنقل، ولكنهم يستمتعون أيضًا بأوقات وصول أسرع إلى العمل.

دراسة Clever وجدت أن رحلة الذهاب في اتجاه واحد والتي تستغرق 24 دقيقة لسكان كولومبوس أسرع بنحو 15٪ من تنقل العامل العادي في الولايات المتحدة لمدة 28 دقيقة.

تتصدر مدينة بوفالو في ولاية نيويورك الترتيب، حيث يبلغ متوسط ​​الرحلة 22 دقيقة، تليها كل من: سالت ليك، ميلووكي، فيرجينيا بيتش، وكليفلاند.

أما بالنسبة للمدن الأقل مثالية للركاب، فقد سجلت دراسة Clever مدينة ديترويت في المرتبة الأولى، حيث ينفق السائقون 29٪ من دخلهم السنوي على تكاليف التنقل، تليها أتلانتا، نيويورك، ريفرسايد، كاليفورنيا، ولوس انجلوس.

قال مدير مركز جامعة ولاية أوهايو للتحليل الحضري والإقليمي، هارفي ميللر، إن دراسة Clever Real Estate لا ترسم الصورة الكاملة للتنقل في كولومبوس.

في حين أن معظم سكان كولومبوس، أو 82٪ من سكان المدينة، وفقًا لـ SMART Columbus، يقودون سيارة ذات راكب واحد إلى العمل، قال ميلر إن التحليل الذكي يتجاهل راكبي الدراجات والمشاة وأولئك الذين يختارون النقل العام كركوب لهم في العمل.

وأضاف ميلر: "ما مدى السرعة أو الأميال في الساعة التي يمكنك السفر بها ومقدار تكلفة الوقود، إنه حقًا قياس الراحة للسائقين فقط، وهذا ليس تصويرًا كاملاً للتنقل".

وقال ميلر إن حادثًا مروريًا واحدًا على I-71 أو State Route 315 يمكن أن يغلق ممرًا بأكمله لأكثر من ساعة، مما يشكل نظامًا "هشًا" تهيمن عليه السيارات ولم يتم تصميمه للاستجابة للحوادث.

في إشارة إلى تقارير عن اصطدام سيارة بأحد أعمال Short North يوم الأحد، قال ميلر إن "وباء الاصطدامات" في شوارع كولومبوس يضر بشكل غير متناسب بالمارة الضعفاء وذوي الدخل المنخفض ممن هم أقل عرضة لامتلاك سيارة.

وقال: "ما نحتاج إليه هو نظام أكثر مرونة يمكنه التعامل مع حوادث من هذا القبيل، أو إذا غمرت الطرق السريعة، سيحتاج الناس إلى مجموعة واسعة من الخيارات في جميع أنحاء المدينة".

كيف يمكن لأوهايو أن تجعل التنقل أكثر بساطة؟
بينما أعرب ميلر عن قلقه بشأن قدرة طرق المدينة والطرق السريعة على استيعاب مليون شخص إضافي من المتوقع أن ينتقلوا إلى كولومبوس بحلول عام 2050، أشار هو وأولمستيد إلى البرامج التي أحدثت تأثيرًا - واستمرت في تحسين - حالة التنقل في أوهايو.

أشاد ميللر بـ LinkUS، وهي مبادرة متعددة الجوانب قال عنها إنها ستخفف من اعتماد المدينة على السيارات من خلال اقتراح تركيب خطوط نقل سريع عالية الجودة وأرصفة أوسع وزيادة رؤية ممرات المشاة، مضيفا: "يمكن أن يساعد حقًا إعطاء الناس خيارات إلى جانب القيادة في جميع أنحاء المدينة".

مع انتقال الآلاف من سكان ولاية أوهايو إلى العمل عن بُعد خلال فترة الوباء، قال أولمستيد إن الشركات التي عادت إلى بيئة العمل الشخصية وسط "الاستقالة الكبرى" تبحث بشكل متزايد عن طرق إبداعية لجذب العمال وتوظيفهم، موضحا أن إحدى طرق القيام بذلك تتمثل في تخفيف تحديات تنقل الموظفين وجعل النقل من وإلى العمل أكثر سهولة.

وأضاف أولمستيد: "من الأهمية بمكان الاحتفاظ بالموظفين في الوقت الحالي كما هو الحال بالنسبة للحصول عليهم، أما بالنسبة لتكلفة الانتقال إلى العمل، فقد بدأت الشركات تدرك بأنها مهمة".

وأشار أولمستيد إلى أن Gohio Commute، وهو برنامج أطلقته لجنة التخطيط الإقليمي في منتصف أوهايو، يسمح للولاية بمقارنة أوقات السفر وتكاليف الطرق المختلفة للعمل، سواء كان ذلك بالدراجة أو بالحافلة.

لتحفيز الركاب على قيادة أقل واختيار وسائل نقل أكثر استدامة، يقدم البرنامج لشركات وسط أوهايو ما يصل إلى 5000 دولار - يقابلها الدولار مقابل الدولار من قبل MORPC - لتنفيذ برامج القوى العاملة التي تشجع الموظفين على ترك سياراتهم في المنزل.

يمكن لأصحاب العمل دعم تصاريح العبور الشهرية أو تقديم مكافآت للموظفين الذين يستخدمون سيارات أو يستخدمون وسائل نقل بديلة للوصول إلى العمل، على حد قولها.

قال أولمستيد: "طالما أن ذلك سيؤدي إلى إبعاد السيارات عن الطريق ومساعدة الناس على العمل والقيام حقًا بما تقوله هذه الدراسة - محاولة تقليل تكلفة تنقل الأشخاص".


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0