الأبراج الأسبوعية مع ماغي فرح

السبت, مارس 6, 2021 - 07
أبراج

إشراف : نفين فاروق

إعداد وترتيب صفحة شيف المنصة

توقعات برج الحمل
السبت, 6 اذار 2021

إذا كنت تفكر خلال الأيام الماضية في كتابة رواية أو قصة قصيرة أو في رسم بعض اللوحات بألوان الزيت، فابدأ اليوم. ليس لديك أي أعذار. لديك العديد من المواهب، فلم لا تستغلها اليوم؟ من الممتع اليوم أن تجمع بين الكتابة والرسم.

على الصعيد العاطفي تحاول الابتعاد عن خوض الجدل كثيراً مع الحبيب لئلا يبتعد عنك وتصبح وحيداً، وربما يصبح من الصعب استعادته إلا بعد مدة طويلة وأخذ وردّ

على الصعيد المهني مشاكل طارئة أو مستجدة تدفعك إلى الانتقال من مكان الى آخر، ما قد يؤسس لمرحلة جديدة في حياتك المهنية.

على الصعيد الصحي تنجح في المحافظة على حيويتك متبعاً القواعد الأساسية لحسن استدراك المشاكل الصحية التي قد تصيبك.

توقعات برج الثور
عزيزي مولود برج الثور ربما يقدم لك أحد الأصدقاء اليوم هدية ما. قد تكون هذه الهدية مبلغا من المال أو أغراضا كنت تود شراءها منذ فترة أو ساعة ثمينة أو أي شيء آخر. يجب أن تختار الهدية الأنسب لك. عبر عن شكرك وامتنانك لصديقك وعبر له عن إعجابك بالهدية.

 على الصعيد العاطفي : عزيزي مولود برج الثور تواجه كل من يحاول أن يطرح مواضيع شائكة تتسبب بجرح مشاعر الشريك، وثمة من يحاول النيل من سمعتك وتشويهها أمام الشريك

 على الصعيد المهني : عزيزي مولود برج الثور مفتاح نجاحك هو الصبر والمثابرة، تبدأ يومك بأجواء مميزة في وضعك المهني، فتسعى لتجييش كل طاقاتك لاستعادة الأوضاع الطبيعية.

 على الصعيد الصحي : عزيزي مولود برج الثور بادر إلى ممارسة المشي واستفد من الطقس غير الممطر للتنزه في الطبيعة فهو يريح أعصابك.

توقعات برج الجوزاء

شارك في ورشة عمل اليوم مع أحد الأصدقاء. مهنتك تحتاج إلى تدريب وممارسة. ربما تحتاج هذه الفترة إلى التسجيل في إحدى دورات الحاسب الآلي. تسجيلك في مثل هذه الدورات سيساعدك على التقدم سريعا في العمل. لا تتجاهل مهاراتك وقدراتك الفنية.

على الصعيد العاطفي :كل ما هو مطلوب منك عدم الوقوع ضحية التسرّع أو الانفعال، فكن رصينًا وانظر إلى سلبيات الحبيب بعدل ولطافة

على الصعيد المهني : باستطاعتك عقد تحالفات جديدة للتخفيف من حدّة المنافسة، ولن يدعك الحظ وحيدًا هذه المرّة، بل يقف الى جانبك، فتجد حليفًا قويًا او صديقًا شجاعًا او حبيبًا متفانيًا.

على الصعيد الصحي : طاقة كبيرة وحيوية صاخبة تتمتع بها اليوم.

توقعات برج السرطان
تتلقى اليوم خطابا أومكالمة هاتفية تحثك على العمل والاجتهاد. ستكتشف اليوم أن أوشكت على الوصول إلى هدفك ولكنك ما زلت تحتاج إلى الاجتهاد والصبر. تستعد للخروج مع أسرتك لمكان ما ولكن تواجهك عدة صعوبات.

على الصعيد العاطفي : بانتظارك أجواء عاطفية مرضية، ولو أنك تعيش تناقضاً بين خياراتك وحياتك العائلية وأعمالك ومسؤولياتك

على الصعيد المهني : الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي، بانتظارك حدث جميل ووعود وأخبار طيبة.

على الصعيد الصحي : قد يكون من البديهي أن تنتبه أكثر فأكثر إلى صحتك وأحوالك هذا اليوم.

توقعات برج الاسد

إذا كانت الأمور لا تسير بشكل جيد في حياتك المهنية اليوم، يجب أن تتخذ موقفا ما، وإذا أمكن، يجب أن تتخذ بعض القرارات الحاسمة وتواجه بعض المشكلات غير المتوقعة. لا تجعل المواقف الصعبة تبعدك عن أهدافك أو طموحاتك.

على الصعيد العاطفي : تقدم على قرار اتخاذ كبير يسير بالعلاقة بالاتجاه الصحيح، وتخفف من بعض كبريائك شعوراً منك أنك أخطأت وأن الأمر لا يستحق

على الصعيد المهني : تكون مشرقاً وتساعد الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات، وتميل الى إدخال تغيير أو تجديد في حياتك الروتينية أو مظهرك الخارجي.

على الصعيد الصحي : لكي يكون يومك مريحًا عليك النوم الساعات الضرورية لتستيقظ نشيطًا.

توقعات برج العذراء

تتمنى اليوم ان تعيش يوما هادئا خاليا من المشاكل خاصة في العمل، ولكن لسوء الحظ تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن. أنت مضطر اليوم للرد على الهاتف أكثر من مرة بل ربما تقضي ساعات طويلة على الهاتف لحل مشكلة ما.

على الصعيد العاطفي : تستعيد بهاءك الرومنسي وتحتفل بعودة أجواء المغازلة والارتياح، ما يجعلك ميّالاً إلى المغامرات العاطفية

على الصعيد المهني : تؤدي الشراكة دوراً في توجهات هذا اليوم، فتناقش أمراً وتقدم فكرة جديدة وتهتم بعلاقة مع بعض النافذين أوالاطراف الفاعلة.

على الصعيد الصحي : الحزن يؤدي غالباً الى مشاكل صحية متعددة، والابتعاد عن ذلك يكون بعيش حياة هادئة وسعيدة.

توقعات برج العذراء

تتمنى اليوم ان تعيش يوما هادئا خاليا من المشاكل خاصة في العمل، ولكن لسوء الحظ تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن. أنت مضطر اليوم للرد على الهاتف أكثر من مرة بل ربما تقضي ساعات طويلة على الهاتف لحل مشكلة ما.

على الصعيد العاطفي :تستعيد بهاءك الرومنسي وتحتفل بعودة أجواء المغازلة والارتياح، ما يجعلك ميّالاً إلى المغامرات العاطفية

على الصعيد المهني : تؤدي الشراكة دوراً في توجهات هذا اليوم، فتناقش أمراً وتقدم فكرة جديدة وتهتم بعلاقة مع بعض النافذين أوالاطراف الفاعلة.

على الصعيد الصحي : الحزن يؤدي غالباً الى مشاكل صحية متعددة، والابتعاد عن ذلك يكون بعيش حياة هادئة وسعيدة.

توقعات برج الميزان

قد تقابلك في حياتك الخاصة اليوم بعض المواقف الحرجة والتي ليست بالضرورة صعبة الحل كما قد تبدو في أول الأمر. لا تبحث عن العيوب في شريكك أو في أصدقائك، ولكن أعد تقييم وجهة نظرك في نفسك أولا. كن متفائلا وستتغير الأمور إلى الأفضل.

على الصعيد العاطفي : يبدأ الحظ المعاكس بالتراجع، وينصح لك الفلك عدم القيام بأي مغامرة جديدة إذا كنت تصبو إلى ذلك

على الصعيد المهني : تسعى إلى الأمام في العمل، وتقوم بكل الخطوات اللازمة لبلوغ الأفضل ما يجعل مستقبلك خالياً من المخاطر.

على الصعيد الصحي : لا تكثر من أكل الأطعمة الغنية بالدهنيات ولا سيما في السهرات التي لا تنتبه فيها إلى الكمية التي تستهلكها

توقعات برج العقرب
يراك شريك حياتك شخصا عصبيا ومتسلطا، ويتمنى أن تعود الأمور إلى طبيعتها. لا تفقد أعصابك حتى لا تندم بعد ذلك على ما قلته. عندما يرتكب الآخرون أخطاء، لا تبالغ في توبيخهم. عند الاختلاف في وجهات النظر، فيجب أن تتقبل الآخرين على ما هم عليه وأن لا تحاول تغييرهم حسب رغبتك.

على الصعيد العاطفي الشريك إلى جانبك فممّ تخاف؟ حاول أن تستفيد من الوضع قدر المستطاع لتحقيق مكاسب طال انتظارها

على الصعيد المهني لا تتهرب من واجباتك، ولا تخيّب الآمال المعقودة عليك، بل كن متحسباً جداً للأحداث التي يمكن أن تطرأ في أي لحظة.

على الصعيد الصحي تواظب على ما بدأته على صعيد الريجيم وتتحسن تدريجيًا وتستعيد رشاقتك.

توقعات برج القوس 
الوقت غير ملائم لاتخاذ بعض القرارات التي تخص علاقتك بالشريك. إذا كنت تفكر في الدخول في علاقة جديدة، أو إذا كنت تفكر في عرض الزواج على الشريك الحالي، ستجد صعوبة في اتخاذ القرار بنفسك بسبب شعورك بالارتباك والاضطراب.

على الصعيد العاطفي تتمتع بطاقة كبيرة لتعيش حياة عاطفية صاخبة، علاقاتك الاجتماعية وصداقاتك في توسع وتضيف الإثارة إلى حياتك

على الصعيد المهني أنت قادر على محاصرة المشاكل إذا شئت، لأنها ليست أقوى منك، وتكثر المشاغل والمسؤوليات وتبدو التحديات كثيرة، لحسن الحظ إنك تحب هذا الجو.

على الصعيد الصحي خصص اوقاتاً للراحة والتمتع بأمور مسلية في الحياة.

توقعات برج الجدي
من المتوقع ألا تشعر بالراحة في محيط الأصدقاء اليوم، وكثيرا ما تعامل الأصدقاء بوقاحة. تميل إلى خوض المناقشات بعدوانية متزايدة. يجب أن تعامل الجميع باحترام، ولا يجب بأي حال من الأحوال أن تهين أي شخص لمجرد أنه غير راض عنك أو غير متفق مع وجهة نظرك.

على الصعيد العاطفي لن تستطيع الغيرة أن تهدّد العلاقة مع الشريك، والسبب هو قيامك بما يساهم في التخلص من تلك الغيرة وإحلال الثقة المتبادلة محلها

على الصعيد المهني فرصة جميلة للمصالحة ولطلب الدعم والتأييد، تؤدي قيمك دوراً في خياراتك ونوعية الوقت إيجابية تحمل جديداً وأحداثاً مميزة وتخوض تجارب مالية جديدة.

على الصعيد الصحي قرار المحافظة على الصحة بين يديك وحدك.

توقعات برج الدلو
عزيزي مولود برج الدلو أنت شخص مختلف وغير تقليدي خاصة في علاقتك بالآخرين، وفي الحقيقة هذا الاختلاف لا يقلقك تماما. رغم أنه قد يسبب لك بعض المشاكل اليوم. يجب أن تسأل نفسك اليوم هل أنت ملتزم أخلاقيا وهل هذا الاختلاف يتعارض مع عادات وتقاليد مجتمعك؟

توقعات برج الدلو على الصعيد العاطفي عزيزي مولود برج الدلو تكون لبقاً جداً في طريقة كلامك مع الحبيب، وتأخذه باللين وحلاوة اللسان، فهو إنسان طيّب القلب ويحبك أكثر مما تتصور

توقعات برج الدلو على الصعيد المهني عزيزي مولود برج الدلو تشعر بالرغبة في لقاء الشريك للتحدث في مختلف الأمور الخاصة بكما، للوصول إلى وضع خطة لمستقبلكما معاً.

توقعات برج الدلو على الصعيد الصحي عزيزي مولود برج الدلو إعمد إلى مراقبة صحتك وابتعد عن التشنج الجسدي والفكري.

توقعات برج الحوت

الظروف مناسبة اليوم وتساعدك على القيام بنشاط فني جديد. لديك العديد من الأفكار والخطط ولكنك تنتظر من يشجعك على تنفيذها. اختر أحد هذه الأنشطة وابدأ فيها الآن وستجد الأصدقاء بجانبك. ربما تحتاج بعض الخط إلى تعديل أو تغيير طفيف. لا تقلق فكل شيء سيكون على ما يرام.

على الصعيد العاطفي لا تقم بأمور تجعل الحبيب يغضب عليك، ولا تكن متناقضاً في تصرفاتك وأقوالك أمامه، فهو أصبح في حيرة من أمره بسبب تلك التصرفات

على الصعيد المهني ترتفع المعنويات وتحصل على فرصة لتلطيف الأجواء بينك وبين الزملاء، وتتلقى دعوة للقاء أو للتعارف، إنه يوم إيجابي ومثمر.

على الصعيد الصحي وفر طاقتك ونشاط للقيام بما يعود عليك بالفائدة صحيًا ولا تهدرهما في ساعات العمل الإضافية

 

 


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0