الأبراج الأسبوعية مع ماغي فرح

الثلاثاء, يونيو 15, 2021 - 05
أبراج

إشراف :عبير فاروق

إعداد وترتيب صفحة الأبراج

الحمل

 من 14 الى 20 يونيو /حزيران 2021

اعتني بأموالك!
هذا الأسبوع تحتاج إلى مزيد من الراحة بعيدا عن الحياة اليومية الصاخبة ، من يوم الثلاثاء تحاول التواصل بشكل أفضل. إذا ولدت في شهر مارس ، فمن الأفضل تجنب التحركات الاندفاعية.

عاطفيا
استغل الأسبوع لتقترب أكثر من شريكك لأن العاطفة شديدة. .. يبدأ الأسبوع بزوغ القمر في برج الأسد. هذا الموقف يساعدك بشكل مباشر على الاستثمار في حب نفسك وأعمالك والعالم. تشرق من داخلك هالة من الضوء تجذب الشخص الأقرب إلى روحك..الثلاثاء والجمعة هما أفضل أيام التفاهم والوئام والرومانسية. يوقظ كوكب المريخ في برج الأسد مزاجك والشجاعة لمتابعة رغباتك بنجاح. في نهاية الأسبوع ، سيكون المزاج سريع الانفعال قليلا ، تجنب فرض إرادتك ، أو محاولة إدارة الأمور. .

مهنيا وماليا .. بشكل عام سيكون الحظ إلى جانب الذين يتصرفون وأقدامهم ثابتة على الأرض.. من المرجح ان تكون الامور المالية والمهنية فوضوية بعض الشيء بسبب مربع زحل لاورانوس ويجب عليك الاستفادة بشكل مناسب من الفرص التي تتاح لك. بشكل عام أسبوع يجب أن تكون فيه حذرا جدا بشأن معاملاتك المالية ويفضل تأجيل عمليات الشراء المهمة للأسبوع المقبل

الثور

 من 14 الى 20 يونيو /حزيران 2021

فكر مرة أخرى!
قد يجلب لك هذا الأسبوع العديد من العقبات وقد تشعر بالتقلب خاصة إذا كنت ولدت في العشرية الثانية. قد يحصل معك أمر مهم للغاية فيما يتعلق بحياتك المهنية. يؤدي مربع زحل في برج الدلو إلى أورانوس في برجك إلى تغييرات ستلعب دورا حاسما في مسارك الشخصي من الآن فصاعدا. تشعر أنه لم يعد بإمكانك تحمل الأشخاص والمواقف الأخرى ، لكن المسؤوليات كثيرة. تأكد من أن اختياراتك المناسبة لأنها ستقودك إلى فصل جديد في حياتك على المدى الطويل.

عاطفيا
قد يكون هناك بعض الاحتكاكات في بيئتك العائلية ، فأختر كلماتك بعناية . سيساعدك مزاجك التواصلي والحاجة إلى الاستمتاع مع الشريك على قضاء لحظات جميلة معه. ليس من المستبعد أن تعمل إجازة قصيرة على تجديد علاقتك. إذا كنت عازبا ، فيمكن أن يتواجد معارف جدد من خلال البيئة المباشرة التي ستثيرك بسبب التواصل الجيد وتبادل وجهات النظر. سيلعب التواصل الروحي دورا حاسما في تطور محتمل من الآن فصاعدا..وايضا الآن هو الوقت المناسب للمحاولة مرة أخرى مع الشخص الذي لم تتقدم علاقتك معه سابقا!

مهنيا وماليا ..
سيتم الترويج لعملك بشكل أساسي من الثلاثاء إلى الخميس. كوكب المشتري يروج للتوسع والسفر والنجاح الخارجي ... ماليا توخ الحذر بشكل خاص في بداية الأسبوع لعدم الدخول في معاملات أو اتفاقيات قد تلزمك عاجلاً أم آجلاً وستكتشف أنك قد اتخذت خيارات خاطئة سيكون لها تأثير مباشر على كل من نفسيتك وجيبك. .. من يوم الثلاثاء فصاعدا يمكنك طلب الدعم وتلقي المكافأة على جهودك ولكن حاول الابتعاد عن المبالغة

الجوزاء

 من 14 الى 20 يونيو /حزيران 2021

مع مربع زحل لاورانوس فقد تشعر أنه من الصعب ترتيب عالمك الداخلي وأفكارك ، ليس من المستبعد أن تشعر بالضياع قليلا! في الوقت نفسه تعامل بهدوء مع امورك من خلف الكواليس!

عاطفيا
تعلق أهمية كبيرة على حريتك الشخصية فلا تستعجل طلباتك من الشريك حتى لا يحصل بينكم سوء تفاهم . الشيء الأكيد هو أنك تريد الابتعاد عن الجميع وكل شيء والراحة. يمكن أن يكون هذا الوقت أكثر فوضوية ويصبح من الصعب الحفاظ على النظام والروتين في علاقتك العاطفية ومشاعرك ، أفضل الأيام هي الثلاثاء والجمعة والسبت. يعزز كوكب المريخ في برج الأسد الرغبة الصحية والإثارة.

مهنيا وماليا..من الممكن أن تحدث أخطاء وسوء فهم ، سواء بحسن نية أو سوء نية. إذا كان بإمكانك تأجيل أهم القرارات المهنية حتى يعود عطارد إلى مرحلته المباشرة ، بعد 6/23 ، فهذا أفضل..الآن حاول إيلاء المزيد من الاهتمام واتخاذ تدابير مؤقتة والحصول على دعم من الأشخاص الذين تثق بهم..ماليا قد تشعر بتقلب بامور المال هذا الأسبوع ، ولكن لديك فرصة لتسوية بعض ديونك ، سيتم منحك الفرصة لطلب الأموال المستحقة لك

السرطان

 من 14 الى 20 يونيو /حزيران 2021

فرص في العلاقات رغم الإرهاق.
لديك الشهية والقوة للمغامرة ، بينما تنضج وترى اختياراتك بوضوح ، من يوم الثلاثاء فصاعدا تقوم بإجراء اتصالات اجتماعية ، على الرغم من أنك مدعو للعب وفقا لقواعد اللعبة. في منتصف الأسبوع لا تثق بسهولة بالاصدقاء

عاطفيا
الزهرة في برجك تدفعك إلى تجديد علاقتك . إذا كنت غير مرتبط فأنت بطل الرواية في أي مكان تتواجد فيه وهذا يساعدك على الوصول للشخص الذي تهتم به. غالبا سيكون هناك العديد من المرشحين الذين سيقتربون منك ويسعون لدخول حياتك ..ان كنت مرتبط فهذه الأيام أنت مدعو لمنح نفسك فرصة ثانية لمعرفة ما تريده أخيرا من علاقتك ، بغض النظر عن الماضي. من الثلاثاء إلى الخميس لديك القول الأول! من يوم الأحد سيكون هناك جو من الحلم والرومانسية والمودة. يمكن أن يكون وقت الانسجام بين الأطفال والأسرة ، أو لم الشمل والسلام.

مهنيا وماليا ..يجب أن تكون حذرا بشأن حياتك المهنية لأن الأشخاص الذين تعمل معهم كفريق قد لا يبدو أنهم يعملون بشكل واضح أمامك. ..حاول التخلص من الأوهام التي كانت لديك ، يومي الاثنين والثلاثاء يومان جيدان للتواصل مع أصحاب العمل أو الرؤساء والتكلم بطلباتك بكل هدوء ..الأربعاء يوم جيد للانفتاح على الابتكارات. يمكن أن تظهر أشياء جديدة ، بالإضافة إلى فرص غير عادية إذا كنت منفتحا على التغيير..ماليا يثير زحل زحل من برج الدلو إلى أورانوس في برج الثور في 14 يونيو مخاوف وشكوكا فيما يتعلق بالمسائل المالية التي تواجهها. من المحتمل أن تكون هناك عقبات

الأسد

من 14 الى 20 يونيو /حزيران 2021

هذا الأسبوع الجو المهني والشراكة في الواجهة .. قد تتسبب لك مطالب الآخرين صداعا ، وذلك أساسا لأنهم لا يعرفون ما يريدون! احترس من بعض الإجراءات الخطيرة في دائرتك. ومع ذلك فأفضل الأيام للتنقل هي الاثنين والثلاثاء والجمعة ، حيث يمكنك إدارة وإيجاد الحلول التي تحتاجها حتى لو كانت هناك بعض الصعوبات.

عاطفيا
فرصك العاطفية جيدة ومع وجود فرص لسد الفجوة بينك وبين الشخص الذي تهتم به ، ولكن حاول يوم الاثنين التعامل بحكمة مع الشريك بسبب المربع بين زحل واورانوس .. احذر من الغرور ، الكبرياء ، العناد. الثلاثاء يوم سعيد ، مع طاقات تساعدك على اجراء المحادثات والصداقات والحب. الجمعة والسبت أفضل الأيام لرغباتك وسعادتك. هناك بوادر لقاء سعيد ولحظة انفتاح. يمكن أن تظهر علاقة مع التزام عميق.

مهنيا وماليا من المرجح ان تظهر تغييرات غير متوقعة تمهد الطريق لمواقف جديدة وأفضل في حياتك المهنية . في عطلة نهاية الأسبوع ، تحاول اتخاذ خطوات في حياتك المهنية ، ماليا يوم الاثنين يعطيك أساسا أكثر للالتزامات المالية ، والقروض ، والبنوك ، والتأمين ، أو بشكل عام مع الشؤون المالية للآخرين التي تهمك

العذراء

من 14 الى 20 يونيو /حزيران 2021

تحدث بصراحة مع من حولك.
تجد طرقًا لبناء علاقة مع نفسك ومزاجك أعلى ، طالما أنك لست محاصرا بسبب ظروف في حياة يومية مملة أو مرهقة. إذا كانت هذه هي الحالة ، فربما تريد التخلص منها! ومع ذلك ، يمكن أن يفتح لك حدسك مسارات جديدة لك!

عاطفيا
بالنسبة للذين يشعرون بالوحدة ، فإن أفضل أيام الانفتاح على الاجتماع مع شخص جديد هي الأربعاء والخميس ، بالنسبة للمتزوجين فالوقت مناسب بشكل فريد للمصالحة وبداية مرحلة جديدة من الحب أكثر نضجا..لكن حاول التخفيف من النقد والمطالبة. استثمر في التعاطف والرحمة. كلما استمعت أكثر إلى الشخص الآخر ، زادت اعترافك وتفانيك في الحب. فينوس ، نجمة الحب ، تمنحك فرصة للمصالحة يومي الخميس والأحد بشكل رئيسي.

مهنيا وماليا ..من الثلاثاء إلى الخميس لديك فرص مهمة لتسوية الديون والالتزامات المالية ، ولكن إذا كان لديك اموال مشتركة مع شخص آخر ، فيجب أن تكون حذرا للغاية. أيضا ، يجب أن تكون حريصا على النفقات الغير ضرورية وفي تعاملك مع زملاء العمل

الميزان

 من 14 الى 20 يونيو /حزيران 2021

انتبه إلى الشؤون المالية والديون.
يوجد في هذا الأسبوع العديد من الاحتمالات التي يمكنك الاستفادة منها ، على مستوى الأسرة أو للخطط التي تعدها في المنزل ، وكذلك حتى في الصعوبات التي لا تفقد ابتسامتك وإبداعك. ومع ذلك تحاول يوم الاثنين ترتيب روتينك اليومي ، بشكل أساسي على المستوى العملي.

عاطفيا
اسبوع مواتي لتحقيق امتلاء الحب واظهار المشاعر الأكثر صدقًا وعمقا . على وجه الخصوص ، الجمعة والسبت ، عندما يكون القمر في برجك ، مع وجود زوايا مواتية لكوكب زحل..ان كنت مرتبط فقد يكون المناخ متقلب مع الشريك او الشخص الذي تهتم به ، بسبب المربع الفلكي بين كوكب زحل مع أورانوس الذي لا يمكن التنبؤ به ، ولكن المزاج للمغازلة يزداد أيضا . من الثلاثاء إلى الخميس ، يكون المناخ مناسبا جدا للاقتراب من شريكك وتهدئة الأجواء.

مهنيا وماليا .. يجب أن تتحلى بالصبر في تعاملك مع الأشخاص الذين لهم رأي في عملك ، يحتاج العمل اليومي وكذلك بعض المشاريع إلى اهتمام خاص هذه الأيام . إذا كانت هناك مناقشات حول قضايا العمل ، فاحرص على الانتباه إلى تفاصيلها ، خاصةً إذا شارك العديد من الأشخاص في هذه المناقشات..ماليا يجب أن تقوم بإدارة جيدة لأموالك وخصوصا المتعلقة بأطراف اخرى . يجب أن تكون حريصا في توقيع العقود والشراكات أو في الأمور القانونية التي تهمك هذا الأسبوع ... ركز على دراسة شروط وأحكام كل اتفاقية بأفضل ما يمكنك

العقرب

 من 14 الى 20 يونيو /حزيران 2021

توازنات هشة في العلاقات والتعاون ...
يجب أن تُظهر هذا الأسبوع مزيدا من رباطة الجأش وتفهما ، لأن الآخرين لديهم مطالب كثيرة عليك . ربما يتعين عليك أن تلعب دور صانع السلام في العلاقات والتعاون ، خاصة إذا كنت قد ولدت في العشرية الثانية..قد تكون هناك تغييرات عائلية وشخصية بسبب تربيع زحل إلى أورانوس . التغييرات التي تحدث في هذا الوقت ليست سهلة ، ولكن على المدى الطويل من المؤكد أنها ستؤتي ثمارها.

عاطفيا
في يوم الأحد ، تتعامل بشكل مكثف مع علاقاتك الشخصية ، ولكن بشكل عام في هذه الأيام يطرق الماضي بابك وإما أن تمنح فرصة ثانية لعلاقة قديمة أو تعيد إحياء العلاقة الحالية. ومع ذلك فمربع زحل لاورانوس قد يتسبب في حدوث تصدعات في علاقاتك. احذر! . إذا كنت غير مرتبط من خلال البيئة النسبية والودية الأوسع ، فقد يظهر شخص جديد يثير اهتمامك بسبب ثقافته ومزاجه المختلفين ..

مهنيا وماليا ..تتطلب منك الظروف المالية الحالية أن تكون أكثر توفيرا في الطريقة التي تتعامل بها مع أموالك ، يجب عليك الانتباه إلى علاقاتك مع الأشخاص الذين لهم رأي في عملك. ليس من المستبعد أن يقترب منك الأشخاص الذين ليس لديهم نوايا صادقة تجاهك. خذ الوقت الكافي لاكتشاف هدفهم الحقيقي من خلال محاولة تجنب أي فخ قد يكون موجودا. تذكر أن حدسك يمكن أن يفيدك لتجنب الأذى والإحباط. .فترة جيدة للعمل في مجالات الموضة ، والإعلان ، والتواصل مع الجمهور

القوس

 من 14 الى 20 يونيو /حزيران 2021

العمل والصحة بحاجة إلى اهتمام أفضل.
هذا الأسبوع مفيد للغاية , ترى بشكل تدريجي المواقف من حولك بشكل أكثر وضوحا ، بينما من الخميس إلى السبت يكون مزاجك وإبداعك أعلى مقارنة بالأيام الأخرى ، لذا يمكنك تحقيق الكثير. لكن اعتني بصحتك!

عاطفيا
كل ما يتعلق بحياتك الشخصية يحتاج إلى الاهتمام هذا الأسبوع - سواء كنت مرتبطا او وحيدا. يبدأ الأسبوع بقمر مناسب لحماسك وروح الدعابة والبهجة لديك. ومع ذلك يجب تجنب المغامرات. إذا اخترت الحصول على تجربة مريحة فأظهر نواياك الحقيقية بطريقة مباشرة وودية..ان كنت مرتبط فحتى لو كنت تمر بوقت مضطرب عاطفياً فهناك قوة حسم وانطباع جيد لدى الآخرين. على وجه الخصوص ، بعد يوم الجمعة ، هناك طاقات مواتية لإظهار الولاء والحكمة والانضباط مع الأسرة.

مهنيا وماليا هذه الفترة تعزز المكاسب المتواضعة والصبر والمثابرة والتواضع... من المحتمل أن تشعر هذا الأسبوع بالحاجة إلى تغيير بعض الأشياء في حياتك اليومية التي جعلتك في حالة مزاجية سيئة. قد تحتاج إلى التحلي بالصبر . . في بداية الأسبوع انتبه إلى المناقشات التي ستجريها مع زملائك . . المواقف تبدأ تتضح من الأسبوع المقبل .. عندما تجد سلامك الداخلي ، ستظهر الحلول..ماليا في بداية الأسبوع لديك فرص هامة لتحسين أمورك وشؤونك المالية

الجدي

 من 14 الى 20 يونيو /حزيران 2021

هذا الأسبوع ككل إيجابي بشكل عام ، ولكنك قد تواجه بعض الصعوبة في علاقاتك مع أحبائك (أو الأطفال إذا كنت أحد الوالدين) ، لأنه خلال هذا الوقت لديهم مطالب مفرطة عليك. في أيام الثلاثاء والأربعاء ، يمكنك توصيل أفكارك بسهولة أكبر ضمن بيئتك المباشرة.

عاطفيا
يشكل حاكمك زحل مربعا لأورانوس ويجعل عواطفك تتقلب والظروف في علاقتك تتغير ، لكن عموما هذه الفترة لا تعتبر جيدة للذين يبحثون عن شيء جديد. عطلة نهاية الأسبوع أكثر إثارة .أفضل الأيام هي الأربعاء والخميس والأحد قد يكون فيها مسارات مفتوحة لأشياء جديدة وفرص محظوظة مع اظهار التعاطف والترحيب والرحمة.

مهنيا وماليا .. الأسبوع ككل قد يكون متوتر بعض الشيء ، الوقت مناسب لأخذ قسط من الراحة أو أخذ إجازة لتجنب المزيد من الضرر بالصحة. بالنسبة للأعمال ، لا تضيع طاقتك في القلق بشأن التأخير أو الإيقاف أو التأجيل
.ماليا قد لا يعطي هذا الأسبوع تغييرات إيجابية لأموالك او الاستقرار الذي تحتاجه بسبب الديون. ومع 
ذلك لديك أشخاص مهمون يدعمون جهودك ، طالما أنك لا تقوم بخطوات متسرعة

الدلو

 من 14 الى 20 يونيو /حزيران 2021

الضغط على المنزل والأسرة ...
يبدو هذا الأسبوع ضبابيا ، لا سيما في القضايا المتعلقة بالمنزل والعقارات والأسرة. قد يحتاج أحبائك إليك ، لكن يجب أن تضع حدودا واضحة ولا تسمح لهم بإرهاقك. إذا ولدت في العشرية الثانية فراقب تحركاتك ولا تتعجل!

عاطفيا
يبدأ الأسبوع مع القمر في برج الأسد عكس برجك. تجنب الكبرياء والغرور والرغبة في أن تكون على حق. المسامحة لا تعني بالضرورة الاتفاق مع الشخص الآخر ، ولكن قبول أن هذا الشخص قد يكون له رأي مختلف وإرادة مختلفة. يمكن لمسامحة نفسك والآخرين أن تشفي أعمق الآلام التي تمنع الشخص من عيش حياته العاطفية الجميلة ..ان كنت مرتبط فخذ الأمور ببطء وانتظر حتى يمر توتر الأسبوع وتصرف بتعاطف ومحبة

مهنيا وماليا ..أنت تعطي المزيد من الأساس لأموالك وتحاول إيجاد التوازن ، ولكن بشكل عام إذا خففت من النفقات الغير ضرورية ، فإن الاحتمالات كافية. ضغوط هذا الأسبوع هي أيضا احترافية ، وقد تؤدي إلى الإرهاق الجسدي ، لذا اعتني بصحتك

الحوت

 من 14 الى 20 يونيو /حزيران 2021

أنت عرضة لسوء التفاهم.
قد تشعر هذا الأسبوع بالحاجة إلى الراحة والابتعاد لبعض الوقت عن الالتزامات العديدة والمملة ، ولكن من يوم الثلاثاء يرتفع مزاجك وتأتي البشائر الإيجابية ، لذلك يجب أن تستفيد من الفرص المتاحة لك لإظهار مواهبك ، من دون التورط في المبالغة.

عاطفيا
على الرغم من أن مشاعرك تبدو مربكة بعض الشيء لكن في بداية الأسبوع قد تحصل على أخبار جيدة جدا حول قضية تتعلق بالماضي. لكن تأكد من أنك واضح وصريح تماما مع من حولك ، دون مراوغات ... يومي الأربعاء والخميس ستكون لديك قوة إرادة ثابتة ، وشجاعة ، وثقة بالنفس ، وتأكيد الإرادة . بالنسبة للمتزوجين فهناك احتمالية للإثارة الشديدة والخصوبة العاطفية ، خاصة من يوم الأحد فصاعدا.

مهنيا وماليا .. بالنسبة للأعمال والاجتماعات والقرارات المهنية الهامة فمن الأفضل اتخاذ قرارات متدرجة او المؤقتة لتجنب الخطأ ، بشكل عام يجب عليك توخي الحذر وتجنب الاحتكاكات في بيئة عملك... ماليا حتى إذا كنت قد عانيت من أموالك ، فإن محفظتك لا تفرغ تماما .. من يوم الثلاثاء يكون المناخ أكثر إيجابية للتعامل مع المال

 

 

 

 

 


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0