الزمالك يتخطى المقاصة و يتأهل لنصف نهائى كأس مصر

الثلاثاء, يونيو 22, 2021 - 23
اخبار كروية
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

حقق الزمالك الفوز على مصر للمقاصة بهدفين نظيفين في مباراة ربع نهائي كأس مصر التي أقيمت على استاد الجيش في مدينة السويس.

الزمالك تأهل إلى نصف نهائي المسابقة ليواجه فريق أسوان الذي حقق مفاجأة بالتأهل إلى الخطوة قبل الأخيرة في البطولة المصرية الأعرق.                                                                                                                                                       نادي الزمالك سيطر على أحداث الشوط الأول، وكان المغربي أشرف بن شرقي قريبًا من تسجيل هدف التقدم للزمالك في الدقيقة التاسعة، بعدما أرسل أوباما كرة عرضية من الجهة اليمنى، ليقابلها اللاعب بتسديدة قوية، لكنها مرت فوق مرمى مصر المقاصة.    

 فى الشوط الثانى الزمالك نجح في التقدم في الدقيقة 57 بعرضية من عبد الشافي إلى سيف الدين الجزيري ليحولها بتمريرة حريرية بالصدر إلى أوباما الذي حولها إلى قذيفة عانقت الشباك.

الهدف الثاني جاء في الدقيقة 61 بعد عرضية متقنة من محمد عبد الشافي حولها يوسف أوباما برأسية رائعة إلى شباك المقاصة ليحتفل الأبيض بمضاعفة تقدمه.                                                                                                                 

أكد يوسف أوباما تفوقه بتسجيله الهدف الثاني له وللزمالك في الدقيقة 61، بضربة رأسية رائعة، من متابعة للكرة العرضية التي أرسلها محمد عبد الشافي من الجهة اليسرى، ليعزز الزمالك من تقدمه على مصر المقاصة.

 سدد  لعب مصر المقاصة البديل مروان حمدي تسديدة قوية، لكن حارس مصر المقاصة تصدى لها، لينتهي اللقاء بانتصار الزمالك بثنائية وصعوده لنصف النهائي.

 

                                                                                                                    

             


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0