الزمالك ينتزع فوزا غاليا من المصرى بمباراة الموسم بثلاثة أهداف مقابل هدفين

الثلاثاء, مايو 25, 2021 - 03
اخبار كروية
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

   أقتنص الزمالك فوزاً ثميناً على المصري بنتيجة (3-2) فى المباراه التى جمعتهم مساء أمس الأثنين  ضمن منافسات الجولة 24 في مسابقة الدوري الممتاز. 
 وافتتح النادى المصرى التسجيل فى الدقيقة الثانية من عمر المباراة عن طريق إيزى إيميكا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك نادى الزمالك، وفى الدقيقة 29 نجح محمد عبد الغنى من تسجيل هدف التعادل مستغلًا ضربة ركنية، فيما تصدى محمد عواد لركلتى جزاء، وتصدى أحمد دعدور لركلة أخرى على المصرى، بينما طرد أحمد رفعت من جانب المصرى قبل نهاية الشوط الأول.

ونجح أشرف بن شرقى فى الدقيقة 60 فى تسجيل هدف التقدم للفارس الأبيض من ضربة حرة رائعة، قبل أن تأتى الدقيقة 69 بهدف التعادل عن طريق النيجيرى البديل أوستن أوموتو، بعد لحظات من طرد طارق حامد، وفي وقت ظن الجميع به أن الحكم أطلق صافرة النهاية في الدقيقة 90+5 بعد انتهاء الوقت المحتسب بدلاً من الضائع المقدر بخمس دقايق، تم استدعاء الحكم من تقنية الفيديو ليحتسب ركلة جزاء للأبيض اقتنص بها أحمد زيزو هدف الانتصار في الدقيقة 90+8.
وبهذه النتيجة، رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 54 فى صدارة ترتيب الدورى المصرى الممتاز، بينما يتجمد رصيد المصرى عند النقطة 39 فى المركز الثالث


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0