حصريا للمنصة بوست..عمرو رمزى يكشف سر نجاحه في المداح وعودته للكوميديا

أعود قريبا لكرسي المذيع ودوري في المداح استفزني
الثلاثاء, يونيو 29, 2021 - 03
مشاهير
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

الفنان المتميز عمرو رمزى كانت بدايته بعد نجاحه الكبير فى برنامج المقالب الشهير «حيلهم بينهم»، وتقديمه لشخصية المذيع الذى تمكن من خلالها إثارة غضب أشهر نجوم الفن وحقق نجاح كبير وانتشار واسع وكانت نقطة تحول وضعته على طريق النجومية فى الدراما, فاتجه لها وحقق نجاحات فى أعمال درامية مهمه تركت بصمه لدى المشاهد أهمها أدواره الكوميدية فى عايزة أتجوز مع هند صبرى و" فرقة ناجى عطا الله مع الزعيم عادل أمام ومسلسل حرمت يابابا مع الراحل حسن حسنى
 ولم يقتصر إدائه على اللون الكوميدى فقط، حيث تنوع فى أدواره وقدم أدوار بعيده تماما عن الكوميديا أهمها دوره الاخير فى مسلسل المداح مع النجم حماده هلال 
والذى جسد من خلاله شخصية الصحفى الإنتهازى وحقق نجاح كبير وقد كان لنا فى " المنصة بوست " حوار معه عن كواليس مسلسل المداح وتوقعات لنجاح دوره والمسلسل ويكشف لنا أسباب ابتعاده عن السينما وعودته لكرسي المذيع من خلال برنامج جديد 

فى البداية ما الذى دفعك للعوده بعد غياب للموافقة على مسلسل المداح وتقديمك شخصية الصحفى الأنتهازى ؟

المخرج أحمد سمير فرج بحب شغله جدا ومخرج متمكن وهو أحد أهم أسباب موافقتى على العمل قبل قرأتى للدور أخدت فكرة عن الدور وكنت متوقع أن العمل متميز لانه مخرج شاطر ويوجه الممثل كويس ولما قرأت الدور استفزنى فنيا، وجذت فيه دورا جديدا بعيد تماما عن ادوارى السابقة لشخصية الصحفى الأنتهازى عمرو المنياوى بما تحمله الشخصية من أحداث وصراعات كثيرة

 ماهى الصعوبات التى واجهتك فى تقديم هذه الشخصية ؟

 مفيش صعوبات واجهتنى مطلقا لانها شخصية مقريه بالنسبة لى فى حدود عمل الصحفى وأعرف صحفيين عن قرب ولكن لم أصادف هذا النموذج للصحفى الذى أجسده من قبل، وهو الذى يستغل مهنته بهدف الوصول إلى شىء آخر. ولم أرى صحفى فى حياتى أنتهازى بهذا الشكل.  أنه بيوجه عمله لعمل بيزنس وكنت مركز جدا ومتفرغ للشخصية بكل تفاصيلها لذلك خرجت للمشاهد بشكل جيد ونجحت الحمد لله مسلسل المداح حقق نجاح كبير وأحتل أعلى نسبة مشاهدة على قناة النهار.

نجاحى فى مسلسل المداح فاق توقعاتى واتمنى تقديم هذا الدور​

 هل توقعت هذا النجاح ؟

 توقعت نجاح المسلسل لكن نجاحه فاق توقعاتى إلى جانب عوامل نجاحه التى أدركتها منذ اللحظة الأولى فى المخرج المحترف الذى كان يطئنى ويقول لى سيفرق هذا العمل معك والبطل الذى يقدر عمله ويحترمه وشركة الإنتاج، وهو ما جعلنى أتفاءل بنجاحه، ورغم ذلك لم أتوقع ردود فعل الجمهور وامتدادا لهذا النجاح سيتم عمل جزء ثانى فى موسم رمضان القادم 2022 

شخصية عمرو المنياوى متواجده فى الجزء الثانى ؟

 موجود انشاء الله ومتحمس جدا للجزء الثانى ومتحمس للمسلسل ككل لأنه عمل مختلف من كل الجوانب وكواليس المسلسل كانت ممتعه لان حماده هلال ممثل متطور ومريح , وكنا بنصور 12 مشهد فى اليوم , وهذا عدد كبير ومع ذلك كنت مستمتع.

 سبب غيابك فترة طويلة 4 سنوات منذ مسلسلك الأخير بيت السلايف قلة الأعمال المعروضه عليك أم رفضك التواجد باأعمال لاتضيف لرصيدك ؟

 ندرة الأعمال الجيدة , وأنا عرض عليا أعمال كثيرة , و انا لا أخب التواجد باأعمال لا تضيف لرصيدى الفنى الجيد منه قليل , ولا أريد تكرير أخطائى وسرعة موافقتى على عمل غير جيد.

كريم عبد العزيز هو نمبر وان فى السينما  وعادل امام  حالة فنية فريده تعلمت منه الكثير

 حدثنا عن تعاونك فى بدايتك الفنية كممثل مع الزعيم عادل أمام ؟

 أهم عمل قدمته فرقه ناجى عط ، الذي حقق نجاح كبير وعادل أمام ،أسطورة وتتعلم من الزعيم دروس بطريق غير مباشر، هو حالة فريدة لن تتكرر، وهو تاريخ الدراما العربية وبطل مسرح ودراما وسينما لمدة خمسين عاما ولم ينافسه ، وأثناء مدة التصوير الطويلة لمسلسل «فرقة ناجى عطا الله»؛ عشت معه فترة ممتعه في حياتي.

بعد نجاحك كمذيع فى حيلهم بينهم وروبابيكا هل تفكر فى تكرار تلك التجربة مرة أخرى؟

 لا يوجد كاميرا خفية تقدم الان ،و هذه النوعيه من البرامج تتكلف ملايين ولابد يكون العمل على نفس المستوى وان يوجد جهة منتجه تنفق الملايين ومتأكدة من عودتها والوضع الأن أختلف و أتمنى، لكن اريد أدرس أبعاده وكيفية تقديمه وعوامل نجاحه، وخاصة أن رصيدى فى البرامج عالٍ ونال إعجاب الجمهور وحقق نجاحا كبيرا؛ لذا أريد أن يتذكرنى جمهورى دائما بشىء مميز مثلما ظل «حيلهم بينهم» هو العالق فى أذهانهم حتى الآن. ولو وجدت فكرة حلوة وجديده سأقدمها فورا.

 هل سيعود عمرو رمزى مرة أخرى لكرسى المذيع ؟

 انشاء الله وهى دى المفاجأه لجمهورى برنامج كوميدى جديد لكنه بعيد عن المقالب بقكرة جديده وشكل جديد ليا وبدأنا التحضير مع جهه منتجة كبيرة وسيتم عرضه على قناة فضائية مهمه.

 وما أسباب أبتعادك عن الكوميديا وأتجاهك للأدوار الجادة ؟

 زى ماقلت ندرة الأعمال الموجوده اريد تقديم دور كوميدى هادف يضيف مثل أدواره السابقه دورى فى مسلسل حرمت يابابا مع الراحل حسن حسنى 60 حلقه ودورى فى عايزة أتجوز مع هند صبرى،  والذى كان سبب أختيارى لدورى فى مسلسل فرقة ناجى عطالله الكوميديا صعبه ولازم الدور والورق على أجمل وجه حتى يشعر الممثل الجيد أنه يضيف لنفسه ولمشواره الفنى.

 ماهو الدور التى تتمنى تقديمه سوا فى الدراما أو السينما ؟

 يوجد شخصيات عديده موجوده لم تقدم زى الناس التى تظهر فى الاعلام سواء الديجيتال أو التقليدى أون لاين ولا يقدمون أى محتوى و يصبحون أصحاب ملايين شخصيات ثريه وغنية جدا للمثل برغم انها شخصية فاضية ومثيرة للفنان وأتمنى تقديم هذه النوعية.

 من وجهة نظرك كفنان من هو نمبر وان الان فى الدراما والسينما ؟

 عادل أمام فى الدراما لازال هو الزعيم والفنانة يسرا من الفنانات لأنها لازالت تقدم أعمال درامية منذ سنوات وتحافظ على تواجدها بنجاح. أما فى السينما نمبر وان هو كريم عبد العزيز فنان موهوب وعنده كاريزما وبيقدم كل الأنماط ويليله النجم أحمد عز لتقديمه أعمال مهمه وهادفه أما الفنانات بعتبر منى ذكى هى نمبر وان فى السينما هى تقدم أفلام هادفه وتحقق أيرادات جيده وتحافظ على تواجدها ومستمرة منذ سنوات.

 فى نهاية الحوار سعدت بوجودك على صفحات موفع المنصه تحب توجه كلمه لفريق المنصة بوست ؟

 ربنا يوفقكم فى الموقع وتكونوا أضافة للأعلام بشكل عام ،  وتكونوا مجتهدين أكتر وتوصل لكل المتابعين فى الوطن العربى.

 

 

 

 


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0