شركة يونايتد إيرلاينز تحفز عملائها بالحصول على اللقاح لربح رحلة مجانية

الثلاثاء, يونيو 1, 2021 - 01
أخبار السياحة

المنصة بوست - وكالات

تقدم يونايتد أورلاينز الأمريكية للطيران ، لأعضاء برنامج الولاء الخاص بها، من الذين تلقوا التطعيم، فرصة للفوز برحلات طيران مجانية لمدة عام في قُرعة تحمل عنوان "Your Shot to Fly". في محاولة لتشجيع الأمريكيين على تلقي لقاح "كوفيد-19"،  وذلك وفقا للبيان الصادر عن شركة الطيران ، سيتم إدخال أي عضو يقوم بتحميل إثبات التطعيم عبر الموقع أو التطبيق الخاص بشركة الطيران حتى 22 يونيو/ حزيران القادم للحصول على فرصة للفوز بواحدة من 30 رحلة ذهاباً وإياباً لشخصين في أي مكان في العالم.

وكان في الأول من يوليو/ تموز القادم، سيتم اختيار خمسة أشخاص ممن شاركوا في مسابقة القرعة كفائزين بالجائزة الكبرى للسفر مع رفيق لمدة عام إلى أي وجهة في العالم يمكن للخطوط الجوية المتحدة السفر إليها، وفقاً للبيان.
ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية المتحدة، سكوت كيربي في البيان: "نحن فخورون بالقيام بدورنا لتحفيز الناس على تلقي اللقاح".

وقد تابع: "بفضل اللقاح، تفتح المزيد والمزيد من الوجهات للسفر، ونحن نعلم أن عملائنا حريصون على السفر".

وقد أضاف: ""نحن متحمسون لمنح الناس سبباً إضافياً للحصول على التطعيم حتى يتمكنوا من لم شملهم مع الأصدقاء والعائلة أو أخذ تلك الإجازة التي طال انتظارها والتي يمكن أن تكون على بعد جرعة واحدة فقط".
ووفقا لاتحاد النقل الجوي الدولي، أغلقت أسعار وقود الطائرات عند 73.39 دولارا للبرميل في 7 مايو، بزيادة قدرها 9.7% عن الشهر السابق.

وفي الوقت نفسه، ستظل رسوم الوقود الإضافية لشركات الطيران المحلية على الخطوط الداخلية دون تغيير عند 2,200 وون في يونيو. بدأت شركات الطيران في فرض رسوم إضافية على الوقود على الطرق المحلية في أبريل، منهية سياسة عدم فرض رسوم إضافية، بدأت في مايو من العام الماضي. 


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0