فيروس كورونا يضرب الوسط الفنى قبل نهاية 2020

الثلاثاء, ديسمبر 29, 2020 - 04
أخبار فنية
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

في  ظل الموجة الثانية من فيروس كورونا  إعلان بعض  نجوم الفن عن إصابتهم به، التي تزايد عددها في فترة قصيرة خلال ديسمبر الجاري.      

حيث  أصيبت الفنانة يسرا بفيروس كورونا، وجاءت إصابتها عقب آخر ظهور لها في حفل عيد ميلاد الفنانة نيللي كريم، الذي تواجد به عدد كبير من الفنانين منهم المخرجة إيناس الدغيدي، والمنتج جمال العدل الذين أعلنوا إصابتهم أيضا بالفيروس.

وقالت الفنانة يسرا بعد إصابتها عبر حسابها على موقع التغريدات "تويتر":"‏بتوجه بكل الشكر وخالص امتناني لكل أصدقائي داخل وخارج مصر وللجمهور لسؤالهم واهتمامهم الكبير بعد التأكد من إصابتي بفيروس كورونا. كما أوجه شكرًا خاصًا جدا لوزارة الصحة ولكل الأطباء وطاقم التمريض اللي بيشرفوا على حالتي.                   

وأعلنت الفنانة صابرين، إصابتها بفيروس كورونا المستجد عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك". وكتبت صابرين: "الحمد لله إيجابي كورونا دعواتكم". وقالت الفنانة صابرين، إنها تماثلت تماما للشفاء من فيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩، متابعة أن حالتها الصحية تحسنت لكنها ما زالت تعاني من بعض الإجهاد البسيط، والذي يلزم له قسط من الراحة يومين أو ثلاثة.      

كما وأعلن الفنان أمير كرارة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "عملت مسحة تاني النهاردة وطلع عندي كورونا يا ريت اللي اتعامل معايا يخلو بالو وادعولي بالشفاء".

وأعلن الفنان شريف رمزى، إصابته بفيروس كورونا عبر خاصية الأستورى على حسابه الشخصى بتطبيق "إنستجرام"، قائلًا: "الحمد لله على كل شيء عملت المسحة وطلعت إيجابية، اللى اتعامل معايا الفترة اللى فاتت يخلى باله".

وأصيبت المخرجة هالة خليل، وكتبت عبر حسابها بموقع فيس بوك،قائلة:" إيجابي كورونا

كما وأصيب الفنان كريم فهمي  وأعلن إصابته بفيروس كورونا، عبر خاصية الـ«ستوري» على حسابه الشخصي بتطبيق «إنستجرام»          

بيتما  أصيب الفنان عمرو مصطفى، بـ«كورونا»، وفقا لما أعلنه صديقه الشاعر الغنائي خالد تاج الدين، الذي تمنى له سرعة التماثل للشفاء.      

أيضا الفنانة غادة إبراهيم أعلنت إصابتها بفيروس كورونا عبر "فيس بوك".  وكتبت غادة: «الحمد لله على كل شيء، تاني يوم بروتوكول العلاج، فقدت حاسة الشم والتذوق، بس حالتي مستقرة وبتحسن».

 وأعلنت الفنانة سلوى محمد على عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وأنها حاليا في مرحلة التعافي.  

وأعلن الفنان الشاب محمد الشرنوبي، عن إصابته بفيروس كورونا، مطلع الأسبوع الجاري، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وأعلن شفائه من الفيروس.