أحمد السقا يفتخر بتكريمه في مهرجان الجونة السينمائي

الجمعة, أكتوبر 15, 2021 - 14
أخبار فنية
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

عبر الفنان أحمد السقا عن بالغ سعادته بعد تسليمه وتكريمه لجائزة الإبداع في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، والتي حصل عليها عن مجمل أعماله.على هامش فعاليات افتتاج المهرجان

حيث قال أحمد السقا بعد تسليمه الجائزة : "حسيت احساس النهارده وأنا طالع على المسرح بارتباك لم أشعر به منذ أن كنت طالبا في الاكاديمية كنت حاسس إني عرقان ورجلي بتخبط في بعض".

وتابع أحمد السقا: "كنت خايف وحاسس بمسؤولية كبيرة جداً  وسعادتى لا توصف تجاه هذا التشريف لما لقيت أساتذتي واقفين يصفقون لي ده كتير عليا جدا"، مضيفا بقوله: "حسيت إني اتحطيت على خط البداية من أول وجديد وسألت نفسي ماذا بعد؟ دي مسؤولية".

واستكمل السقا ردا على سؤال عن صنعه لجيل كامل وصنعه لأفلام الأكشن، قائلا: "أول فيلم عملته كان شورت وفانلة وكاب وكان لايت كوميدي ثم أفريكانو وهو بمثابة أفلام ديزني موفيز ثم وجدت نفسي أن "التكنيك" والتقنيات الحديثة سواء من عدسات أو معدات أو أكشن بيتم اكتشافها من خلالي وكنت بحس أن الادوات بتتجرب فيا وبقيت جزء من هذه الادوات"، وواصل: "الاكشن قدرة ربنا ادهالي ومع الوقت قلبي جمد".

 

ومن جانبه، أهدى السقا التكريم لكل من الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز وأنسي ساويرس والد نجيب وسميح ساويرس، ووالده المخرج صالح السقا، كما أهدى السقا التكريم كذلك لزوجته مها الصغير وأشاد بها وبمواقفها معه طوال الوقت، كما أهداه لوالدته السيدة نادية والتي وصفها بالقوية، كما أهدى التكريم كذلك لكل النجوم الذين تعاون معهم في أي أعمال فنية سابقة.

يذكر أن أحمد السقا حرص على حضور حفل الإفتتاح أمس  لأول مرة برفقة أسرته بالكامل، حيث التقط الصور التذكارية مع زوجته مها الصغير وأبنائه ياسين ونادية وحمزة.  


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0