أحمد مكى يستعد للكبير الجزء السادس بوجوه جديدة ومضمون مختلف

السبت, سبتمبر 18, 2021 - 14
أخبار فنية
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

يُحضِّر النجم أحمد مكي لأحداث الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي"، والذي سيكون انطلاقة مختلفة عن المواسم الماضية من حيث الشكل والمضمون ويعقد حاليا مكى .والمخرج أحمد الجندي جلسات مكثفة لوضع الرتوش النهائية للجزء السادس من مسلسل «الكبير أوي»، وتمت مراجعة وتعديلات السيناريو وإضافة بعض التفاصيل، ويتم حاليا ترشيح المشاركين بالعمل، وتردد أنه تم ترشيح الفنانة السمراء أسماء أبو اليزيد بدلا من دنيا سمير غانم، كما تم الاتصال بباقي طاقم العمل في الأجزاء الخمسة للتأكد من مشاركتهم أو ترشيح بدلاء.

مكي والجندي قررا ضم عدد كبير من النجوم الجدد الذين لم يشاركوا في الأجزاء السابقة، وتجري حاليا مقابلات مع عدد من الموهوبين الجدد لاختيار من يصلح منهم للانضمام إلى الجزء السادس. 

وفى سياق أخر يبدأ "مكي" تحضيرات لفيلم  جديد يعود به للسينما عقب الانتهاء من كتابة السيناريو، خاصة أنه يشرف بنفسه على كتابة السيناريو، ومن المنتظر أن يعقد جلسات عمل مكثفة مع الشركة المنتجة لاختيار الأبطال، وتحديد موعد التصوير قبل بدء تصوير مسلسل الكبير 6.

وينتمي الفيلم  إلى أعمال «الأكشن»، خاصة بعد نجاح مكي مؤخرا في تقديم دور الضابط في مسلسل «الاختيار 2» الذي عرض في موسم رمضان الماضي.