الطيران العماني ينضم لتحالف ون وورلد

الأربعاء, يونيو 22, 2022 - 04
أخبار السياحة
الطيران العماني ينضم لتحالف ون وورلد

شدا ناصر

مراسلة

كشف مجلس إدارة تحالف ون وورلد عن انضمام الطيران العماني إلى عضوية التحالف، وذلك على هامش أعمال القمة العالمية للنقل الجوي، التي تلت اجتماع الـ 78 الجمعية العمومية لآياتا بالدوحة. وستعمل الخطوط الجوية القطرية، العضو في تحالف ون وورلد، بصفتها راعيًا لدخول الطيران العماني إلى التحالف، حيث ستقدم التوجيه والدعم مع اندماج شركة الطيران العماني في تحالف ون وورلد.

هذا ومن المتوقع أن يدخل الطيران العماني في تحالف ون وورلد في عام 2024، وبعد ذلك سيوفر مجموعة كاملة من مزايا التحالف للعملاء المسافرين على رحلاته.

وقد قال سعادة السيد أكبر الباكر رئيس مجلس إدارة تحالف «ون وورلد» والرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: بصفتنا رئيس مجلس إدارة تحالف ون وورلد، نتطلع إلى الترحيب بالطيران العماني في تحالفنا حيث ستتحقق فوائد كبيرة، ما يسمح للمسافرين باكتشاف ليس فقط عضوًا جديدًا يتمتع بسمعة ممتازة، ولكن يسمح باكتشاف بلد جميل».

وفي نفس السياق ، أعرب المهندس عبدالعزيز الرئيسي الرئيس التنفيذي للطيران العماني، في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية «قنا»، عن سعادته بانضمام الطيران العماني إلى تحالف ون وورلد، قائلًا: «بلاشك هو إنجاز كبير للطيران العماني»


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0