أحمد سعد يواجه إنتقادات شديدة بسبب أداء العمرة بوشم

الثلاثاء, مايو 24, 2022 - 21
أخبار فنية
أحمد سعد يواجه إنتقادات شديدة بسبب أداء العمرة بوشم
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

تعرض عديد من الفنانين، خلال الفترة الماضية، لانتقادات لاذعة من الجمهور بعد تأدية مناسك العمرة، ولعل أبرزهم أحمد سع اليوم ،و الذي تعرض لهجوم كبير بعد نشره صورة بالوشم أمام الكعبة

حيق .شارك الفنان أحمد سعد جمهوره بمقطع فيديو له، أثناء تأديته مناسك العمرة بمكة المكرمة، ظهر فيه وهو مرتديًا ملابس الإحرام، وممسكًا في يده سبحة، ومرسومًا على يده أيضًا وشم، وهو ما عرضه لبعض الانتقادات من قِبل جمهوره.

 

ونشر أحمد سعد الفيديو، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وظهر في الخلفية دعاء، اللهم باعد بيني وبين كل ذنبٍ، يحول بيني وبينك يا الله.

وجاءت التعليقات على الفيديو كالتالي: يعني رايح مكة وحاطط وشم على إيدك، عمرة بالوشم حرام، تقبل الله يا شيخ أحمد، ربنا يتقبل، ما شاء الله جواك خير، بتعمل عُمرة بالوشم، رايح عمرة بالوشم يا أحمد.. ربنا يتقبل.

 

وفي سياق آخر، أحيا المطرب أحمد سعد حفلًا، في المملكة العربية السعودية، يوم السبت الماضي، ضمن حفلات موسم جدة رفع بها شعار كامل العدد، وقدم فيها الفنان مجموعة كبيرة من أعماله الفنية، التي جعلت الحفل يشتعل بتفاعل الحضور معه، حيث امتلئ المكان بالهتافات، والتصفيق الشديد، معربين عن سعادتهم الكبيرة بهذا الحفل. 


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0