أحمد عزمى يقدم إعتذارا للصحفيين لهذا السبب !

الأحد, فبراير 27, 2022 - 21
أخبار فنية
أحمد عزمى يقدم إعتذارا للصحفيين لهذا السبب !
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

قدم الفنان أحمد عزمى أعتذارا للصحفيين لعدم إجراء حوارات صحفية  خلال الفترة الماضية الذى مر بها وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" منشورًا

 قال فيه: "توضيح هام لأصدقائي من الصحفيين والإعلاميين والمعدين الغاليين لولا دعمكم ووقوفكم بجانبي لما وصل صوتي للجمهور ولزملائي الأعزاء الذين غمروني جميعًا بالمحبة والدعم لكل ما مررت به.

وتابع: "وهو ما يدفعني أن استأذن من حضراتكم عن عدم الظهور في أي برنامج أو حوار صحفي للحديث عن نفس ما قلته في برنامج كلام الناس مع الاعلاميه (ياسمين عز) التي منحتني الفرصه كاملة للتعبير عما بداخلي دون مقاطعتي أو الحكم علي".

و أضاف: "وهو ما يجعلني اطمع في الظهور معكم للتحدث عن أي عمل فني جديد يمن الله به علي للعودة للمهنة الوحيدة التي اعرفها منذ أن كنت في الثامنة من عمري أعتذر لكم جميعًا وممتن لمحبتكم ودعمكم وحرصكم على التواصل معي، دمتم سندًا حقيقيًا ونافذه صادقه يلجأ إليها كل من يحتاج أن يوصل صوته للناس".

واختتم قائلًا: "وللحق لا يزال في رقبتي دين للفنانة والمنتجة الكبيرة وإلاعلامية إسعاد يونس لم اسدده بعد دعواتكم لي بالتوفيق والنجاح في الأيام القادمة".