الثنائي كريم يتصدران جوجل مع إقتراب عرض فيلمهم "بيت الروبى "

الجمعة, يونيو 9, 2023 - 22
أخبار فنية
الثنائي كريم يتصدران جوجل مع إقتراب عرض فيلمهم "بيت الروبى "
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

من المقرر طرح فيلم بيت الروبي خلال الفترة المقبلة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك، إذ دخل في مرحلة المونتاج والمكساج، وطرحت الشركة المنتجة بوسترات الخاصة بالعمل خلال الأيام الماضية.

وقد تصدر اسم الفنان كريم عبدالعزيز محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك مع اقتراب عرض الفيلم والذى أثار إهتمام الجمهور وإعجابهم ببرومو العمل والذي يتعاون كريم عبد العزيز فيه للمرة الأولى مع كريم محمود عبد العزيز، وتشوق الجمهور للعرض الخاص بالفيلم الجديد وبالأخص أنه سيجمع بين الثنائي كريم عبد العزيز وكريم ومحمود عبد العزيز نظرًا لإمتلاك كلًا منهما قطاع عريض من المعجيبن.

 

وتم طرح البرومو الخاص بالفيلم خلال الساعات القليلة الماضية وذلك قبل أيام على طرحه في السينمات.

يُشارك في بطولة «بيت الروبي» مع الفنان كريم عبدالعزيز، كلا من كريم محمود عبدالعزيز، ونور اللبنانية، وتارا عماد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

تدور قصة فيلم بيت الروبي، على أحداث كوميدية حول زوجين أولهما شخصية إبراهيم الروبي الذي يجسد دوره الفنان كريم عبد العزيز، وزوج نور اللبنانية، ويعانون من مشكلة بسبب الإنجاب،،مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، وتحدث العديد من المفارقات بسبب ذلك الأمر.