بعد تصدرها التريند رغدة تنفى إعتزالها وإرتدائها الحجاب

الاثنين, فبراير 21, 2022 - 22
أخبار فنية
بع تصدرها التريند رغدة تنفى إعتزالها وإرتدائها الحجاب
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

حالة من الجدل أثارتها النجمة السورية رغدة، بعد رسالتها الغامضة التى نشرتها عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك". 

تدوينة رغدة الغامضة لاقت رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعى، وتصدرت بسببها الترند على موقع "جوجل". 

وبدأت القصة بصورة نشرتها رغدة عبر حسابها بـ فيس بوك، مرتدية الحجاب، وعلقت عليها: عشت حياتي دائمًا كما قدر لي الله.. كل ما تمنيته من حبيبي الله منحني إياه على مدى العمر، وما تبقى منه فهو ملك له وحده، وتسبب هذا التعليق في ظن جمهورها أنها اعتزلت التمثيل وابتعدت عن الفن.

حيث نشرت رغدة، صورة لها بالحجاب وعلقت عليها قائلة: "عشت حياتى دائما كما قدر لى الله، كل ما تمنيته من حبيبى الله منحنى إياه، على مدى العمر، وما تبقى منه فهو ملك له وحده".

صورة رغدة بالحجاب، جعلت البعض يتوقع نيتها فى اعتزال الفن بشكل نهائى، وهو ما نفته الفنانة السورية، مؤكدة أنها مازالت تمارس عملها الفنى وتبحث عن عمل فنى تعود به مرة أخرى

وأوضحت رغدة، أن تدوينتها التى أثارت الجدل كان مضمونها هو أن الأعمار بيد الله عز وجل، وأنها لم تقصد أبدا من خلال هذا المنشور اعتزال الفن. 

يذكر أن آخر مشاركتها الفنية بمسلسل "الضاهر" بطولة الفنان محمد فؤاد، فريال يوسف، تامر عبدالمنعم، مادلين طبر، كريم كوجاك، إنجى شرف، أميرة هانى، صبرى عبدالمنعم، سميرة محسن، أحمد التهامى وكوكبة من النجوم.