تصدر لميس جابر تريند جوجل بعد كلامها عن الفخراني بصاحبة السعادة

الثلاثاء, يناير 18, 2022 - 19
أخبار فنية
تصدر لميس جابر تريند جوجل بعد كلامها عن الفخراني بصاحبة السعادة
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

تصدر اسم الدكتورة لميس جابر، زوجة الفنان يحيى الفخرانى، محركات البحث على موقع "جوجل ترند"، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورها فى لقاء جمعها بزوجها الفنان الكبير مع الإعلامية إسعاد يونس فى برنامج "صاحبة السعادة" على قناة dmc.

وكشفت الدكتورة لميس جابر، خلال اللقاء العديد من الأسرار والكواليس التى جمعتها بالدكتور يحيى الفخرانى، وتفاصيل أول لقاء جمعهما، وسر استمرار علاقتهما بشكل ناجح على مدار 50 عاما

وكشفت سر استمرار علاقتها الزوجية بنجاح إلى مدى التفاهم بين الزوجين، وأشار يحيى الفخرانى بأن أحد أسباب استمرار علاقته بزوجته هو حبها للفن ولعملها.

وخلال اللقاء سردت لميس جابر بداية معرفتها بأسرة يحيى الفخرانى قائلة: "خلال زيارتى للعائلة فى ميت غمر لاحظت أمرا غريبا فى بداية الأكل محدش ياكل إلا لما يحيى يمد إيده الأول، وهو الأمر الذى أثار استغرابى لأعلم أنها عادة لهم من كثرة محبتهم المفرطة لـ يحيى فهو محور العائلة، خاصة أن والدته أنجبته بعد 7 سنوات من وفاة طفل آخر أنجبته قبله، وبالتالى كان يأكل أولا ثم يقطع لهما".

وعن غيرتها على يحيى الفخرانى، قالت: "لم أكن أغار على يحيى الفخرانى، فمن يغار على شخص هو إما يشك فيه، أو ليست لديه ثقة فى نفسه".

 وفى اللقاء اعترف يحيى الفخراني بحبه  للميس جدا بقلبه وعقله والحب الحقيقى تعرفه عندما تشعر بالراحة مع شريك حياتك".

أوضح الفنان يحيى الفخرانى، أن الحب لا يأتى بشكل مفاجئ ولكن قصة حبه للميس بدأت بعلاقة صداقة وارتياح ودعم، ساخرا: "تشاجرت على المسرح وهى هدتنى وكنت لابس جاكيت وهى قامت بربط الزرار وأنا دفعت تمن دة 50 سنة جواز".


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0