دنيا سمير غانم توجه رسالة شكر ل تركى أل شيخ بعد تكريمه لوالديها

الجمعة, يناير 28, 2022 - 22
أخبار فنية
دنيا سمير غانم توجه رسالة شكر ل تركى أل شيخ بعد تكريمه لوالديها
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

تصدر اسم الفنانة دنيا والفنانة  إيمى سمير غانم، مؤشرات البحث على موقع "جوجل ترند"، بعد ساعات قليلة من ظهورها لأول مرة فى مناسبة فنية عامة بعد وفاة والديهما الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز. وقد تسلمت جائزتي تكريم والديهما النجمين الراحلين سمير غانم، ودلال عبدالعزيز، خلال حفل توزيع جوائز Joy awards صناع الترفيه، قبل قليل، المقام بالرياض.

 

وتفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، مع إطلالة إيمى سمير غانم، والتى ارتدت فستانا طويلا باللون الأسود اللامع، باكمام طويلة، وهو ما أبرز أنوثتها وجاذبيتها بشكل كبير، وتركت سعرها منسدلا على كتفيها بطريقة مميزة. 

 

وأشاد الكثير من رواد السوشيال، بتخطى إيمى ودنيا أحزانهما على فراق والديهما وعودتهما سويا لممارسة حياتها بشكل طبيعى، وكانت أبرز التعليقات على صور إيمى وجدنيا فى الحفل "الضحكة رجعت لهم". 

وتسلمت دنيا وإيمى سمير غانم، جائزتى تكريم والديهما النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، خلال حفل توزيع الجوائز، وسط عرض فيديو يحمل لقطات من أشهر أعمال والديهما، إلى جانب الحديث عن قصة الحب التى جمعتهما لتدخل الفناناتين فى نوبة بكاء منعتاهما من سرد كلمتين كانتا ترغبان فى تقديمها. 

وقد وجهت الفنانة دنيا سمير غانم رسالة للمستشار تركي ال شيخ وذلك بعد تكريمه لوالديها في مهرجان joy awards أمس عبر حسابها الرسمي على " فيسبوك"

 

كتبت دنيا سمير غانم معلقة: "شكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ على كم الحب والتقدير الذي لمسناه منكم لعائلتنا ولأهلي الغاليين وتقديرك لتاريخهم الفني الكبير وحرصك على تكريمهم في حفل @joyawards المتميز"

 

 


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0