سميرة أحمد تتصدر بحث جوجل بعد تصريحاتها لصاحبة السعادة

الأربعاء, مارس 23, 2022 - 20
أخبار فنية
سميرة أحمد تتصدر بحث جوجل بعد تصريحاتها لصاحبة السعادة
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

تصدرت الفنانة سميرة أحمد مؤشرات الأكثر بحثًا على موقع "جوجل"، وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة في برنامج "صاحبة السعادة" للفنانة والإعلامية إسعاد يونس، المذاع على قناة Dmc.

حيث روت الفنانة الكبيرة سميرة أحمد، قصة تحولها من ممثلة صامتة إلى ناطقة لأول مرة في فيلم "حبيب الروح"، من إنتاج وبطولة أنور وجدي، وشاركته البطولة ليلى مراد.

 

وقالت سميرة أحمد،: " في أول لقاء لي بالمخرج حسن الإمام، استعرت من أختي المرحومة نوال فستانها، وكان رأيه أني أصلح لدور صامت في فيلم "أنا بنت ناس"، لكن طلب من مساعدته قص الفستان الذي ظهرت به كبائعة يانصيب في الفيلم، وحدثت مشكلة بسبب ذلك مع أختي، وفي هذا الفيلم حصلت على جنيه تقريبا كأجر".

وتحدثت سميرة أحمد خلال اللقاء عن أعمالها مع الفنانين الكبار فريد شوقى وفؤاد المهندس وأنور وجدى وسعاد حسنى، كما تحدثت عن تجربتها في الفيلم الدينى "الشيماء".

 

وقالت سميرة أحمد: أنها فخورة بفيلم الشيماء، قائلة: "لما بشوفه بعيط، وأعتبره من أحسن الأفلام الدينية اللى اتعملت من إخراج حسام الدين مصطفى".

وعن إقامتها لمزاد لمقتنياتها  أكدت الفنانة القديرة سميرة أحمد، إنها أقامت مزادًا غريبًا من نوعه، حيث عرضت فيه مجموعة من ملابسها القديمة للبيع، وأنه حضره عدد كبير من قامات المجتمع.

حيث قالت :طول الوقت بيتقال تحيا مصر وكانت اللي ماسكة فى الفترة دي الوزيرة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي السابقة".

 

وتابعت سميرة أحمد قائلة: "كلمتها وقلت ليها عندى هدوم كتير جدًا بتاعة أفلامي القديمة حتى فيلم البنات والصيف، والخرساء وفستان الفرح بتاع فيلم أم العروسة، وكل ده عرضته في مزاد ويومها الدكتورة غادة والي بعتتلى ناس بالصناديق، والمزاد عمل عائد".

 

واستكملت: "المزاد كان فيه سفير السعودية ومحافظ القاهرة والدكتورة هالة السعيد والدكتورة مايا مرسي، وكان تشجيع جميل من الكل، والعائد كان كويس".