سيلينا غوميز تعبِّر عن مشاعرها في تيك توك

الجمعة, أغسطس 25, 2023 - 07
أخبار فنية
سيلينا غوميز تعبِّر عن مشاعرها في تيك توك

المنصة بوست : رنا محمود -  دلاس

بعد نشرها فيديو، حازت الممثلة العالمية سيلينا غوميز على شهرة واسعة في تطبيق التيك توك، حيث اعتبر متابعوها أن الفيديو يحمل رسالة سرية موجهة لحبيبها السابق جاستين بيبر وزوجته هايلي.

وفي الفيديو، قامت المغنية البالغة من العمر 31 عاماً بتقليد مشهد معروف للممثلة كيم كاترال في أحد مسلسلاتها حيث يظهر دورها سامانثا وهي ترد على اتصال هاتفي من عشيقها المتزوج.

وبينما كان يُسمَع صوت الشاب الذي اتصل يقول: "انتهى الأمر، أخبرت زوجتي"، قامت سيلينا بتقليد الجواب قائلة: "مِن يُتَحَدَّث؟".

وعلى الرغم من أن سيلينا أرفقت الفيديو بتعليق يذكر فيه أنها ستصدر أغنية منفردة في الجمعة المقبل، إلا أن جمهورها مصمم على رؤية الفيديو كرسالة لجاستن وزوجته.

وقد تجاوز عدد مرات مشاهدة الفيديو في أقل من 24 ساعة حتى الآن العتبة الـ20 مليون مشاهدة.

وكان بيبر  قرر أن يُستغلَّ احتفاله بعيد ميلاده الـ29 ليوجِّه أشد الهجمات على حبيبته السابقة.

وقد قدم بيبر هدية فضية للحضور وعلى الهدية يكتب: "أشكر الله أنه لم تكتمل رحلتي مع الشيء الذي اعتقدت أني بحاجته". واعتبر الجميع أن هذه رسالة منه إلى حبيبته السابقة سيلينا غوميز.

"انفصال النجم جاستين بيبر وسيلينا غوميز وزواجه من هايلي بالدوين" يمكن أن يُعبّر عنه بالتالي: تمّ انفصال جاستين بيبر وسيلينا غوميز ولُقّب بالزواج من هايلي بالدوين.

وبعد أشهر قليلة من انفصاله عن سيلينا غوميز، كان ارتباط جاستين بيبر بـ هايلي يجعل الكثيرين يعتقدون أنها السبب وراء انفصالهما. وقد تسبب هذا الانفصال وارتباطه بـ هايلي في الكثير من الأذى النفسي لها، حيث تأثرت صحتها وفشلت علاقتها مع جاستين رغم محاولتها ترميمها بشكل متكرر. بالإضافة إلى ذلك، تأثرت من وسائل التواصل الاجتماعي.

وافقت مؤخرًا على أن قرارها بالانفصال عن جاستين كان أفضل خطوة اتخذتها في حياتها. أشارت إلى أنها واجهت صعوبة كبيرة في اتخاذ هذا القرار، وكان عليها أن تتعامل مع العديد من المشاكل الصحية. لذلك، استعانت بفريق من الأطباء النفسيين الذين عملوا معها للتغلب على هذه المرحلة. تأكيدًا على أنها أصبحت الآن أفضل من السابق.

وقالت: "تمكّنت فعلاً من تطوير نفسي بطريقة لا تتسم بأي نوع من الهراء أو عدم الاحترام... أشعر بفخر حقيقي لتجاوزي للماضي".. وربما اللقاء مع هايلي يعتبر أدلّة أكبر على تجاوز سيلينا لماضيها فعلياً.