عودة للدراما الدينية ...خالد النبوى يجسد الإمام الشافعى فى رمضان 2023

الثلاثاء, أغسطس 16, 2022 - 10
أخبار فنية
خالد النبوى يجسد الإمام الشافعى فى رمضان 2023
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

يعود النجم خالد النبوى للأعمال الدينية و التاريخية من جديد فبعد نجاحه فى مسلسل «ممالك النار» يستعد النبوى لتجسيد شخصية الإمام الشافعى فى مسلسل عن حياته، وستقوم بإنتاجه شركة «ميديا هب» حيث ينتظر انتهاء المؤلف من كتابة العمل وسيتطرق المسلسل لحياة الإمام ونشأته.

يتناول سيرة حياة محمد بن إدريس الشافعيّ.. أحد أئمة أهل السنة، وصاحب المذهب الشافعي في الفقه الإسلامي، ويعد مؤسس علم أصول الفقه، وأول من وضع كتاباً لأصوله أسماه «الرسالة»، في عمل يحمل اسم «الإمام الشافعي».

وقد ابدى خالد أرجأ الموافقة النهائية وإستعداداته ، لحين الانتهاء من كتابة المسلسل بالكامل.

 

وتنتظر شركة الإنتاج  الانتهاء من الحلقات الأولى من المسلسل، لترشيح المخرج وبقية فريق العمل من الممثلين والفنيين الذين سيشاركون فيه، وتحديد موعد لبدء التصوير، الذي من المنتظر أن يكون في نهاية سبتمبر المقبل، حيث يستغرق تصوير العمل وقتاً طويلاً، ليكون جاهزاً قبل بدء موسم الدراما في رمضان المقبل.

 

يذكر أن خالد النبوي شارك في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل «راجعين يا هوى» أمام نور اللبنانية، أنوشكا، وفاء عامر، نور النبوي، سلمى أبو ضيف، هنا شيحة، ريهام الشنواني وعدد كبيرة من النجوم، وهو مأخوذ عن رواية للكاتب أسامة أنور عكاشة، سيناريو محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة.


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0