غادة إبراهيم تعود للتريند من جديد بعد كشف دولاب أسرارها

الجمعة, يونيو 17, 2022 - 21
أخبار فنية
غادة إبراهيم تعود للتريند من جديد بعد كشف دولاب أسرارها
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

تصدرت الفنانة غادة إبراهيم  تريند  مؤشرات بحث جوجل الساعات القليلة الماضية   فور حلولها حلت  ضيفة على قناة النهار فى برنامج نص الكلام مع راغدة شلهوب ، وكشفت وفتحت دولاب أسرارها وقصت  تفاصيل ما حدث فى جنازة الفنان الراحل سمير صبري، وبكت على الهواء، أثناء الحديث عن تعرضها للظلم، وحبسها لمدة 3 أشهر.

وانهارت الفنانة غادة إبراهيم، على الهواء، وظلت تبكى لفترة طويلة وقالت "لن أسامح فنانتين تسببتا فى مشكلات كثيرة لي، وآخرها ما حدث بجنازة الفنان الراحل سمير صبري".

 

وأضافت خلال حوارها ببرنامج "نص الكلام" المذاع على قناة النهار، أنها سامحت زوجها الذى خانها، لكن لن تسامح فنانتين تسببتا فى كوارث كثيرة.

 

وأوضحت أن هؤلاء الأشخاص لا يتركونها فى حالها، وطوال الوقت يبحثون عن مشكلات لها، وأكدت أن هناك فنانة معروفة السبب فى خيانة زوجها له.

 علقت الفنانة غادة إبراهيم، على ما حدث بجنازة الفنان الراحل سمير صبري، وخلافها مع الفنانة إلهام شاهين، وقال إنها لا تبحث عن ترند كما يقول البعض، مؤكدة: "أنا لو عايزة ترند عندي حاجات كتيرة تقلب الدنيا بس مش هقول عليها، ولو عايز ترند هظهر وأنا لابسة عباية وكنت صائمة و بدون مكياج، ولا أى حاجة كده".

وأضافت خلال حوارها ب أنها لن تسامح إلهام شاهين حتى آخر يوم فى حياتها، مؤكدة أنها تريد المشكلات لها بشكل مستمر.

وعلقت على تصريحات الراقصة الاستعراضية دينا، بشأن ما حدث معها فى جنازة الفنان الراحل سمير صبري، وقالت علاقتي بدينا طيبة، مؤكدة :" لن أبحث عن الترند، و لا أثير الجدل كما قالت دينا".

 

وتابعت أن دينا ليست شاهدة على الواقعة، مؤكدة أنها وقفت مع دينا قبل الواقعة ودينا وجهت سؤال لي :" هتروحي اسكندرية وقولت لها لا لسه جاية من الإسكندرية.. بس مكنتش أعرف أن فى باص من النقابة رايح اسكندرية".

 

وأوضحت أن "مش زعلانة من دينا، وانا بحبها، وكنت حريصة على حضور حفلات دينا، وكنت حريصة على النزول من الإسكندرية لـ القاهرة من أجل دينا".

وأن دينا ليست شاهدة على الواقعة، مؤكدة أنها وقفت مع دينا قبل الواقعة ودينا وجهت سؤال لي :" هتروحي اسكندرية وقولت لها لا لسه وصلة من الإسكندرية.. بس ماكنتش أعرف أن فى باص من النقابة رايح اسكندرية".


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0