" فى بيتنا روبرت " الجزء الثاني يدخل السباق الرمضاني

الاثنين, فبراير 28, 2022 - 22
أخبار فنية
" فى بيتنا روبرت " الجزء الثاني يدخل السباق الرمضاني
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

قررت الشركة المتحدة عرض  الجزء الثاني من مسلسل "في بيتنا روبوت" فى السباق الرمضاني 2022، وذلك بعد خروج مسلسل "عالم موازي" للنجمة دنيا سمير غانم من السباق للعام الثاني على التوالي. 

ويواصل فريق عمل المسلسل تصويره على قدم وساق للحاق بالسباق الرمضاني، وعلمت المنصة بأن  الشركة المنتجة للعمل قررت تقديمه في 15 حلقة فقط على أن يتم عرضه على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان. 

وانتهى أبطال العمل من تصوير 60٪ من أحداثه، ومن المقرر أن يحمل الجزء الجديد شكرًا خاصًا للنجمة دلال عبدالعزيز التي شاركت في الموسم الأول من مسلسل "في بيتنا روبوت"، ولم يمهلها القدر المشاركة في الجزء الثاني وذلك عقب إصابتها بفيروس كورونا ووفاتها على أثره. 

ويواصل أبطال العمل شيماء سيف وليلى أحمد زاهر وعمرو وهبة وهشام جمال، تصوير العمل في اللوكيشن الخاص بالمسلسل في ديكور الشركة وبيت المهندس يوسف وعدد من المناطق المتفرقة بالقاهرة. 

ويكثف أبطال العمل تصوير أحداثه مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد. 

يذكر أن مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني يضم عددًا من النجوم منهم عمرو وهبة وشيماء سيف وطه دسوقي وهشام جمال وليلى أحمد زاهر، ومن المقرر أن يضم الجزء الجديد عددًا من ضيوف الشرف من نجوم الصف الأول من الفنانين ليواصل أبطاله مغامرات زومبا ولذيذ.