قبل عرضة بأيام ....2 مليون مشاهدة لبرومو فيلم "عالزيرو"

السبت, يوليو 29, 2023 - 00
أخبار فنية
قبل عرضة بأيام ....2 مليون مشاهدة لبرومو فيلم "عالزيرو"
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

أطلقت العدل جروب واستوديوهات ڤوكس، التابعة لشركة ماجد الفطيم للترفيه، البرومو التشويقي لفيلم "ع الزيرو"، الذي يُعرض في صالات السينما المصرية في 2 أغسطس قبل عرضه في دول الخليج في 10 أغسطس.  

 

وحصل البرومو الرسمي للفيلم على أكثر من مليوني مشاهدة خلال الـ 24 ساعة الأولى من صدوره. 

و صرح المنتج جمال العدل الرئيس التنفيذي لشركة العدل جروب مالتي ميديا، عن سعادته لعودة العدل جروب مرة أخرى لإنتاج الأفلام من جديد وذلك من خلال فيلم "ع الزيرو" للنجم محمد رمضان والنجمة نيللي كريم ‏‎وتابع العدل "فخور بهذه التجربة والتعاون مع ستوديوهات فوكس في العمل السينمائي المصري وذلك لترسيخ إنتاج محتوى عربي مبتكر يليق بالجمهور كما يعد هذا التعاون بداية لإنتاجات ضخمة ومختلفة خلال الفترة القادمة هادفين من ذلك تقديم محتوى سينمائي ضخم ومتميز على غرار الفيلم الجديد الذي أعتبره تجربة مميزة ومحترمة". ‏‎

ويُعرض فيلم ع الزيرو على شاشات السينما المصرية في 2 أغسطس، وفي منطقة التعاون الخليجي في 10 أغسطس. وتبدأ المبيعات المسبقة للتذاكر ابتداءً من 27 يوليو في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والبحرين وللمناطق الأخرى.

في إطار من الحركة والتشويق، تدور أحداث الفيلم حول (حمزة) الملقب بـ(دراجون)، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

 

الفيلم بطولة النجم محمد رمضان والنجمة نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، شريف دسوقي، إسلام إبراهيم، تأليف د. مدحت العدل وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل.