محمد صبحى يكشف تفاصيل عودته للدراما برحلة المجنون

الجمعة, يونيو 17, 2022 - 15
أخبار فنية
محمد صبحى يكشف تفاصيل عودته للدراما برحلة المجنون
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

كشف الفنان الكبير محمد صبحى عودته للدراما من خلال مؤتمر صحفى عقده بمدينة سنبل  وكشف تفاصيل عمله الدرامي التليفزيوني القادم الذي يعتزم تقديمه خلال الفترة المقبلة، تحت اسم مؤقت رحلة المجنون. 

وقال الفنان محمد صبحي،  عن العمل الدرامي الجديد: المسلسل فكرة نفسي أقدمها منذ أن قدمت مسلسل سنبل بعد المليون، لكن تم تأجيلها، إذ انشغلت في سلسلة مسلسل ونيس. 

وحول قصة مسلسل رحلة المجنون قائلا: العمل يحكي عن رجل ترك مصر وهو عنده 25 سنة ورجع وهو عنده 60 سنة، ومعه 2 مليار دولار، وملوش أي وريث، لذا يقرر أن يتولى مساعدة الآخرين بشكل جدي. 

 

وأضاف محمد صبحي: يقرر الرجل أن يتبرع بمليار دولار لصندوق تحيا مصر، ويخصص المليار الثاني لمساعدة غير القادرين الذين يستحقون المساعدة، ووسط كل ذلك يوعد الرجل طفلا بأنه سيبني له مدرسة، ومع تطور الأحداث يكتشف الرجل أن ثروته تزيد.

وعن المسرح قال صبحى :أعتزم تقديم مسرحية عيلة اتعملها بلوك، وتدور أحداثها حول أسرة في 1927 وأجيالها التي تتعاقب حتى 2127، وكل جيل من العائلة يمثل حقبة مهمة منذ وفاة سعد زغلول مروا بعصر جمال عبد الناصر ثم السادات ثم مبارك حتى عام 2127، وتستعرض كيف تغير سلوك الناس، وتوضح تأثير السوشيال ميديا، وفي آخر حقبة نرى أن الإنسان تحول إلى روبوت لا يعبر عن َمشاعره.


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0