نجلاء فتحي تثير الجدل بهجومها الكبير على عادل إمام

الجمعة, يونيو 17, 2022 - 14
أخبار فنية
نجلاء فتحي تثير الجدل بهجومها الكبير على عادل إمام
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

أثارت الفنانة نجلاء فتحي، خلال الساعات الماضية، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب تداول تسجيل صوتي لها، تتحدث فيه بطريقة صادمة عن الفنان عادل إمام، وتتهمه بالفساد وتأييد النظام الحاكم على حساب الشعب.

وقالت «نجلاء»، في التسجيل: «عادل إمام اللي عمله الشعب.. اللي عمله الجماهير.. واللي وصل أجرك لملايين هو الشعب».ووصفته بأوصاف أقل ما يوصف بها إنسان.. بأن عادل إمام يحارب الدين وينافق الحكام على مر تاريخه ويحرض المجتمع على قبول الظلم والخضوع له، وكثير من الأوصاف التي تترقى إلى السب والقذف مثل الإلحاد أو تعدد العلاقات النسائية للفنان عادل إمام ولكن أخطر الاتهامات التي وجهتها نجلاء فتحي للفنان عادل إمام أنه يحرض على التطبيع مع الكيان الصهيوني».

من جانبه، تقدم المحامي بالنقض أيمن محفوظ، بإنذار لنقيب الممثلين أشرف زكي، يطالبه بضرورة فتح تحقيق عاجل في الواقعة، مع صدور رد من النقابة على التصريحات المسيئة للفنان عادل إمام.

وتابع: «تلك اتهامات يوجب حق للفنان عادل إمام في مقاضاة نجلاء فتحي بعد استئذان نقابة المهن التمثيلية ورغم أنه حق خالص للفنان عادل إمام، إلا أن تلك الاتهامات التي طالت زعيم الفن في مصر تعد هدمًا للصناعة السينما بمصر من خلال ضرب أحد أهم رموزها وتلك التصريحات الهدامة تهدد قوة مصر الناعمة بالانهيار».


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0