هشام المليجي يتصدر التريند بتصريحاته " لا أطلب المساعدة للعمل "

الاثنين, فبراير 28, 2022 - 22
أخبار فنية
هشام المليجي يتصدر التريند بتصريحاته " لا أطلب المساعدة للعمل "
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

تصدر أسم الفنان هشام المليجى مؤخرًا ترند مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أوضح عبر حسابه بموقع فيس بوك، أنه لم يطلب مساعدة من أي نوع كما أشيع،

وتابع قائلًا فجأة لقيت الصحافة كلها بتكلمنى بسبب منشور من زميلة وصديقة أكن لها كل الحب والاحترام.. أنا بخير ولا يوجد ما يعكر صفو حياتى والأمور على خير ما يرام

".وعن قلة الطلب عليه في الأعمال الفنية:"طلب الشغل مش عيب لا على العام ولا على الخاص بس تعبير "تسول" غير لائق .. أرجو من المواقع والمنصات إزالة المنشور وعدم تداوله".

وتابع: "أعمالى قليلة صحيح بس معروفة وربنا وفقنى فيها والناس أكثرها بتحبنى وسيرتى كويسة فى الوسط الفنى ومعنديش مشكلة مع حد وربنا يعدى الحرب اللى دايره اليومين دول على خير ويرفع عننا الوباء والبلاء".

ووجه هشام المليجى الشكر لكل أصدقائه قائلا: "شكرا لكل الإصدقاء والمتابعين ومفيش أى مشكلة أصلا والحمد لله على كل حال وربنا يسترنا دنيا وأخرة".

يذكر إن هشام المليجى شارك فى عدد من الأعمال الفنية المميزة خلال مشواره الفنى أبرزها: "ضحك ولعب وجد وحبك، صعيدى فى الجامعة الأمريكية، بوحة، شجر الأحلام، العصيان، الداعية".

وكانت آخر مشاركاته الفنية بمسلسل "قيد عائلى" عام 2019، وشارك فى بطولته ميرفت أمين وعزت العلايلى وبوسى وصلاح عبدالله وكارولين عزمى ودينا فؤاد ونضال الشافعى، ومن إخراج تامر حمزة.