هكذا اعتذر بيل سميث عما حدث في حفل الأوسكار

الثلاثاء, مارس 29, 2022 - 03
أخبار فنية
هكذا اعتذر بيل سميث عما حدث في حفل الأوسكار

شدا ناصر

مراسلة

قدم النجم العالمي ويل سميث، اعتذارا للنجم كريس روبك ،  عما بدر منه في حفل الأوسكار وتوزيع الجوائز  قبل أمس الأول ، من خلال  تصريحات نشرت له على مواقع التواصل الاجتماعي .

و قد  نشر  اليوم منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات القصيرة، إنستغرام  ، قائلًا: “العنف سام ومدمر بكل أشكاله. تصرّفي ليلة أمس كان غير مقبول وغير معذور. أستطيع تفهّم نكاتك التي تلقيها عليّ كونها جزء من عملك ككوميدي، لكن النكتة التي سخرت فيها من مرض زوجتي كانت ثقيلة لأتقبلها، ولم أستطع التحكم بعواطفي”.

 

و أكمل سميث: “أودّ الاعتذار منك يا كريس على العلن. لقد كنت مخطئاً، وتخطيت حدودي. أنا محرج من تصرفي الذي لا يعبر عن الرجل الذي أطمح أن أكون عليه.. لا مكان للعنف في عالم الحب والسلام”

و ما حدث  أنه قد صفع النجم ويل سميث الفنان الكوميدي كريس روك، و الذي قد شارك في تقديم أمسية حفل الأوسكار،و أطلق دعابة خاصة بزوجة ويل سميث حليقة الرأس،مما دفع سميث إلى صفعه .

٠

هذا وقد جاء في بيان من قسم شرطة لوس أنجلوس: “كيانات التحقيق في شرطة لوس أنجلوس على علم بالحادث الذي وقع بين شخصين خلال حفل جوائز الأوسكار، وتضمنت الحادثة صفع فرد لآخر، إلا أن الشخص المعني رفض تقديم بلاف للشرطة، و إذا رغب الطرف المعني في تقرير الشرطة في وقت لاحق ، فستكون دائرة شرطة لوس أنجلوس متاحة لفتح تحقيق “.

 

هذا وقد قامت الإعلامية ريا أبي راشد بالتعليق على حادثة سميث،حيث قالت في مداخلة هاتفية لها ببرنامج “الحكاية” مع عمرو أديب، أن ردة فعل ويل سميث عنيفة جدًا،عقب تلك المزحة التي أطلقها الممثل الكوميدى،و أكدت أن هناك تحقيقا سيجرى في الواقعة للوقوف على أبعاده، وتابعت:” وهذا ما أعلنت عنه الأكاديمية منذ نصف ساعة”.