أستئناف تصوير مسلسل "حلم الأسمرات" للمخرج حسنى صالح بعد فترة توقف

الأحد, سبتمبر 19, 2021 - 15
أخبار فنية
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

خلال الأيام القليلة المقبلة يبدأ المخرج حسنى صالح  أستئناف  تصوير أحداث مسلسله الجديد "حلم الأسمرات"، بعد فترة توقف بسيطه  حيث أن أحداث العمل تدور في مدينة الأسمرات، والتي تتضح تفاصيلها خلال حلقات المسلسل، فضلا عن التصوير في عدد من الأماكن الأثرية والحضارية في مصر لإبراز روعة وجمال الحضارة المصرية العريقة، ومن بينها منطقة الحسين وخان الخليلي والقاهرة الفاطمية.

و تدور  الاحداث في إطار درامي مشوق، ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية التي تهم المواطنين، ويظهر القيم الإيجابية وأصالة الأسرةالمصرية ويعتمد علي البطولة الجماعية.

المسلسل من بطولة صابرين، ومحمد رياض، ووفاء عامر، أنوشكا، ونضال الشافعي، وكمال أبو ريه، وسميرة عبدالعزيز، ومدحت تيخا، وشريف خير الله، ومحمد الجابري، ورشا الخطيب.

من ناحية أخرى، يستعد حسنى صالح إلى الجزء الثاني من مسلسله  "بنت القبائل"، مازال في مرحلة الكتابة، حيث يتكون من ثماني حلقات فقط، ومن المقرر تصويره في "لوكيشن" داخلي بمنطقة دهشور ،وقد قدم .الجزء الأول من "بنت القبائل"  من 45 حلقة، ومزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية، وترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الإنسانية والأخلاقية فيها، وتغلف الرومانسية ما بين أفراد الأسرة 


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0