إيمان الحصرى تتصدر تريند تويتر بحضورها حفل طريق الكباش بالأقصر

الخميس, نوفمبر 25, 2021 - 22
أخبار فنية
 إيمان الحصرى تتصدر تريند تويتر بحضورها حفل طريق الكباش بالأقصر
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

فاجأت الإعلامية إيمان الحصري، الجميع، منذ قليل، بظهورها خلال تغطية حفل افتتاح طريق الكباش بالأقصر، وذلك بعد غياب لشهور طويلة، إثر الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرضت لها.

وحرص عدد من الفنانين والإعلاميين ورواد السوشيال ميديا، على الاحتفال بعودة إيمان الحصرى، وشفائها من مرضها التى غابت بسببه طويلا، مما جعلها تتصدر قائمة ترند تويتر فى مصر بآلاف التغريدات،

وتألقت إيمان الحصري، خلال الحفل، بفستان أزرق أنيق، بدرجة زاهية، من تصميم فريدة تمرازا

وقد تعرضت لأزمة صحية، منذ يوليو الماضى، أبعدتها عن شاشات التليفزيون، وتواصل رحلة علاجها منذ ذلك الوقت، وقالت إنها خاضت تجربة صعبة للغاية، ولا تزال تعيش فترات حرجة لم تنته بعد غير أنها تثق فى قدرتها على تجاوز الألم بفضل دعوات الجمهور.

وتتجه أنظار العالم، مساء اليوم الخميس، على الاحتفالية الترويجية والحضارية لمدينة الأقصر، احتفالا بالانتهاء من مشروع الكشف عن طريق المواكب الكبرى "طريق الكباش"، وهو من أهم الطرق والعناصر الأثرية الخاصة بمدينة طيبة القديمة، التى توليها الدولة اهتماما كبيرا فى الكشف عنها.

فقد تم الكشف عن الطريق التاريخى لملوك الفراعنة منذ أكثر من 72 سنة، واستمرت أعمال الحفائر خلال الفترة الماضية بعد فترة توقف فى عام 2011 .

وعادت أعمال الحفائر والتطوير الخاصة بالطريق فى عام 2017، نظرا لكونه أحد العناصر المهمة لموقع طيبة على قائمة التراث العالمى التابعة لمنظمة اليونسكو، ما سيجعل من مدينة الأقصر متحفا مفتوحا.


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0