أحمد شوبير ...ستاد الأهلى الجديد يعادل 6 مليار جنيه

الاثنين, نوفمبر 14, 2022 - 13
اخبار كروية
أحمد شوبير ...ستاد الأهلى الجديد يعادل 6 مليار جنيه
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

اقتراب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب من بناء استاد جديد، حيث أنه أنهي اتفاقه مع إحدى الشركات العالمية في منطقة السادس من أكتوبر.

، خاصة وأن مصر بها الكثير من الملاعب في مختلف الأماكن مثل ستاد القاهرة الدولي وستاد وي السلام وستاد برج العرب، حيث يصل عددها إلي أكثر من 20 ستاد يمكن إقامة المباريات عليها.

وفي هذا السياق أكد الإعلامي أحمد شوبير، اقتراب النادي الأهلي من بناء استاد جديد، مع إحدى الشركات العالمية.

 

وقال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: اسمك وقيمتك هو اللي بيخليك تفرض نفسك على الناس، وده بييجي بتاريخك وبطولاتك مثل الأندية العالمية ريال مدريد وبرشلونة، عشان كده هناك مفاجأة كبرى سوف يعلن عنها النادي الأهلي قريبا.

وأضاف شوبير: الأهلي بشركته الراعية وصل لاتفاق مع إحدى الشركات العالمية، التي يتم وضع اسمها على كبرى ملاعب العالم لنادي كبير وهو بايرن ميونخ الألماني، من أجل بناء استاد جديد للنادي، وسوف تحظى على العديد من المميزات.

 

وأوضح نجم الأهلي الأسبق: هذه الشركة سوف تحمل اسم استاد النادي الأهلي، ولها ميزات أخرى، أولا ستكون بحق انتفاع لمدة 20 عاما، زي استاد الإمارات في الأرسنال، وسوف يدفعوا ما يوازي 6 مليارات جنيه مصري، ولكن لم يتم التوقيع على العقود إلى الآن.

 

وأكمل: التقسيط سيكون على أربع سنوات من أجل أن تسيير الأمور، وكان هناك أيضا شركات أخرى منافسة ولكن الأهلي حتى الآن قريب لحمل اسم هذه الشركة، خاصة وأن نادي بايرن ميونخ تشعر أنه في علاقة بينه وبين النادي الأهلي الأهلي ممتازة.