أفراح ميت عقبة....إحتفالية كبرى بعد إنتهاء مباريات الدوري

الخميس, أغسطس 25, 2022 - 14
اخبار كروية
أفراح ميت عقبة....إحتفالية كبرى بعد إنتهاء مباريات الدوري
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

استقر مجلس إدارة القلعة البيضاء، على إقامة احتفالية كبرى، بحضور رموز النادى والشخصيات العامة، بعد التتويج بالدورى.

 

ومن المنتظر أن تكون الاحتفالية بعد نهاية مباريات الفريق فى البطولة، على أن يحيى الحفل فنان «زملكاوى كبير»، وسيتم توجيه الدعوة للمغربى أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم، ثنائى الفريق السابق، للحضور.

 

وقرر مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، صرف مكافآت مالية ضخمة للاعبين بعد الحصول على لقب الدورى المصرى.

 

ومن المقرر أن يحصل كل لاعب بالفريق الأبيض على 100 ألف جنيه، نظير الحصول على درع الدوري، فى ظل الامتيازات المادية التى قررها مجلس الإدارة. كما قرر المجلس صرف أضعاف مكافآت اللائحة فى الـ10 مباريات الأخيرة للاعبين؛ إذ أن كل مباراة كانت المكافأة الضعف، وبعد ذلك الضعفين، حتى وصلت إلى 5 أضعاف، ومن المقرر أن يحصل عليها اللاعبون خلال ساعات قليلة.

 

يذكر أن مجلس إدارة نادى الزمالك، قد وفر حافلة مكشوفة أقلت لاعبى الفريق الأبيض، عقب مباراة الاتحاد، للاحتفال بلقب الدورى الممتاز.

وتحركت الحافلة المكشوفة من ستاد القاهرة برفقة سيارات الأمن، لحين وصولها لمقر النادى، وارتدى اللاعبون قمصانًا خاصة للاحتفال بلقب الدورى الممتاز.

 

وقال مرتضى منصور عقب تتويج الزمالك بلقب الدورى: «ما حدث توفيق من عند ربنا، جنيت ثمار رحيل اللاعبين الكبار طارق حامد ومحمد أبوجبل منذ مباراة الكأس أمام النادى الأهلى بعد التتويج باللقب».

 

وتطرق مرتضى منصور للحديث عن صفقات الزمالك، حيث حرص على طمأنة جماهير القلعة البيضاء قائلًا: «هناك 6 أو 7 صفقات للفريق سوبر السوبر».

 

وأكد مرتضى منصور أن البرتغالى جوسفالدو فيريرا مستمر مع القلعة البيضاء ولن يرحل وسيتم تجديد تعاقده لمدة عامين.