الأهلى يسقط فى فخ التعادل أمام الداخلية بالدورى المصرى

الثلاثاء, فبراير 28, 2023 - 23
اخبار كروية
الأهلى يسقط فى فخ التعادل أمام الداخلية بالدورى المصرى
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

سقط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فى فخ التعادل الإيجابي مع الداخلية بهدف لكل منهما، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز. 

سجل محمود كهربا  هدف الأهلى فى الدقيقة 70 من عمر المباراة، قبل أن يتلقى أحمد عادل عبد الرسول البطاقة الحمراء فى الدقيقة 80 من صفوف الداخلية، إلا أن الدقيقة 90 جاءت بهدف التعادل عن طريق رشيد أحمد.

وأحتسب محمد معروف ضربة جزاء للأهلي لكن بعد الرجول لحكم الفيديو تم إحتساب الكرة ضربة حرة مباشرة للأهلي من على حدود منطقة جزاء الداخلية ويتم طرد أحمد عبد الرسول لاعب الداخلية في الدقيقة 80. 

 

وشهدت الدقائق الأخيرة هجوم متواصل من الفريقين ،وشارك شادي حسين بدلاً من محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 87، وسجل أحمد رشيد هدف التعادل للداخلية في الدقيقة 90 بعدما تسلم كرة وراوغ رامي ربيعة ، وكاد رشيد يسجل هدفاً ثانياً بعدها بدقيقة لكن الكرة مرت فوق العارضة ، وبعدها يتواصل الأداء في وسط الملعب لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لمثله.

وبهذه النتيجة، رفع الأهلى رصيده إلى النقطة 41 فى صدارة ترتيب الدورى المصرى الممتاز، بينما يصل رصيد الداخلية إلى النقطة 17 فى المركز الـ14.