الدورى المصرى ...زد يفوز على الإسماعيلى والأهلى يكتسح المصرى برباعية

الأربعاء, سبتمبر 20, 2023 - 00
اخبار كروية
الدورى المصرى ...زد يفوز على الإسماعيلى والأهلى يكتسح المصرى برباعية
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

شهدت لقاءات الدوري مساء أمس تحقيق الأهلي فوز عريض على المصري البورسعيدي بأربع أهدا مقاب لاشئ فى الجولة الأولي من بطول الدوري، كما فاز زد على الإسماعيلي بهدف نظيف.

 

حيث نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد في تحقيق فوزًا ثمينًا أمام نظيره الإسماعيلي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري.

 

سجل هدف زد الوحيد مصطفى سعد ميسي في الدقيقة الـ 25 بعد استغلال خطأ فادح من أحمد عادل حارس الإسماعيلي الذي حاول تمرير الكرة لزميله لكن قطعها ميسي وسددها على يسار الحارس

 

بينما أستهل الأهلي مشوار الدفاع عن لقب الدوري بفوز عريض على حساب ضيفه المصري البورسعيدي بأربعة أهداف دون رد، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اأمس على استاد برج العرب بالإسكندرية.

 

الشوط الأول من هذا اللقاء انتهى على واقع تقدم الأهلي بهدف نظيف سجله المغربي رضا سليم في الدقيقة ٤٤ بتصويبة أرضية زاحفة خادعت حارس المرمى محمود جاد.

 

وتحولت الكفة تمامًا في الشوط الثاني لفريق الأهلي بعدما تلقى باهر المحمدي مدافع المصري البطاقة الصفراء الثانية والحمراء في اللقاء مع الدقيقة 52 بعد تدخله القوي على إمام عاشور.

 

واستغل لاعبو الأهلي النقص العددي لينجح الجنوب إفريقي بيرسي تاو في تسجيل الهدف الثاني من تصويبة أرضية قوية داخل منطقة الجزاء مع الدقيقة 69، ليعود تاو ويضيف الهدف الثالث لفريقه والثاني له في اللقاء بعدما تلقى تمريرة متقنة من إمام عاشور سددها قوية داخل الشباك في الدقيقة 74..

وفي الدقيقة 89 عزز البديل كريم فؤاد من تقدم الأهلي مسجلًا الهدف الرابع