.الزمالك يتأهل لدور ال8 بالكأس على حساب الدراويش ليواجه المصرى

الاثنين, أغسطس 15, 2022 - 23
اخبار كروية
.الزمالك يتأهل لدور ال8 بالكأس على حساب الدراويش ليواجه المصرى
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، الفوز على نظيره الإسماعيلى فى المباراة التى أقيمت على ستادالقاهرة، ضمن الدور الـ16 ببطولة كأس مصر.

 

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين وسنحت فرصة للإسماعيلي في الدقيقة الثانية عن طريق أحمد مدبولي من تسديدة من داخل منطقة جزاء الأبيض تصدى لها محمد عواد، ونشط الزمالك بعدها وحاول شن هجماته على مرمى الدراويش، وأهدر حسام عبد المجيد فرصة للأبيض من رأسية في الدقيقة الثانية عشرة مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى.

وفي الدقيقة 20 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للزمالك بعد لمس محمد نصر مدافع الإسماعيلي للكرة بيده داخل منطقة الجزاء، ونجح أحمد سيد زيزو في ترجمة ركلة الجزاء للهدف الأول وهدف الفوز الوحيد في الدقيقة 21، 

وقد نجح الزمالك في الحفاظ على شباكه خالية من الأهداف لينتهي اللقاء بفوز أبناء ميت عقبة وتأهلهم لربع النهائي لمواجهة المصري.

 

يذكر أن الأهلى تأهل إلى ربع نهائى بطولة كأس مصر على حساب المقاصة، ليضرب موعدا مع المقاولون العرب على بطاقة نصف نهائى البطولة، حيث حقق الفوز أمس على مصر المقاصة بهدف سجله رامى ربيعة فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من زمن المباراة التى أقيمت على استاد الأهلى we السلام.


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0