الزمالك يفتتح مشواره الإفريقى بالفوز بثنائية على بطل تشاد

الأحد, سبتمبر 18, 2022 - 22
اخبار كروية
الزمالك يفتتح مشواره الإفريقى بالفوز بثنائية على بطل تشاد
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

حقق نادى الزمالك الفوز بثنائية نظيفة أمام نظيره إليكت التشادى، اليوم الأحد، فى المباراة التى جمعت الفريقين فى ذهاب دور الـ64 من دورى أبطال إفريقيا

 

بدأت المباراة بصورة هجومية من الزمالك الذي سيطر على مجريات الأمور، وسط تراجع دفاعي من جانب فريق إيليكت التشادي الذي لم يهدد مرمى الأبيض.

وكثف لاعبو الزمالك محاولاتهم الهجومية لتسجيل هدف التقدم في الدقائق المتبقية لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني نجح محمود عبد الرازق ” شيكابالا في تسجيل هدف التقدم للأبيض في الدقيقة 52 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وأضاف أحمد مصطفى” زيزو” الهدف الثاني في الدقيقة 59، وتصدى محمد عواد لفرصة للفريق التشادي.

وأهدر أحمد سيد زيزو ركلة جزاء للأبيض ودفع الجهاز الفني للأبيض بيوسف أسامة بدلا من الجزيري، وشارك أوباما بدلا من إمام عاشور وحسام أشرف بدلا من شيكابالا ، و تصدت العارضة لتسديدة أوباما ، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لحسام أشرف لينتهي اللقاء بفوز الأبيض بهدفين دون رد

 

ويعود الزمالك مباشرة إلى القاهرة استعدادًا لخوض مواجهة الإياب أمام الفريق التشادى، 25 سبتمبر الجارى، بحثًا عن بطاقة التأهل للدور التالى.