القمة 125....الزمالك يرفع شعار لابديل عن الفوز والأهلى يريد الإبتعاد بالصدارة

الجمعة, يناير 20, 2023 - 22
اخبار كروية
القمة 125....الزمالك يرفع شعار لابديل عن الفوز والأهلى يريد الإبتعاد بالصدارة
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

تتجه الأنظار نحو لقاء الزمالك والأهلي في مباراة القمة 125 بمنافسات الدوري المصري الممتاز، في واحدة من أشهر القمم في العالم في كرة القدم، والمقرر لها مساءاليوم السبت. 

ويلتقي الزمالك بنظيره الأهلي في قمة الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، موسم 2022 - 2023.

 

وتنطلق مباراة الزمالك والأهلى في الدوري المصري، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة .

وشدد فيريرا على لاعبي الزمالك استغلال الهجمات المرتدية لضرب دفاعات الفريق الأحمر.

 

ويختتم الفريق الأبيض تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة القمة، حيث يعقد دائما فيريرا جلسات مع اللاعبين لتدعيمهم نفسيا قبل المباراة.

 

ورفع الزمالك شعار لا بديل عن الفوز بالقمة حتى يقترب من ملاحقة الأهلي على الصدارة، حيث يأتي حاليا الأبيض في المركز الرابع برصيد 26 نقطة، فيما يحل فيوتشر في المركز الثاني، وبيراميدز فى المركز الثالث، وحال فوز الأبيض سيكون الفارق بين الأهلي والزمالك نقطتين فقط.

 

ويسعى الزمالك للفوز في مبارياته المقبلة لتعويض النتائج غير الجيدة التي حققها الفترة الأخيرةولم يحقق الزمالك الفوز في آخر ثلاث مباريات له في الدوري المصري، بعدما خسر أمام أسوان، ثم تعادل ضد الداخلية والاتحاد، ليتراجع إلى المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة.، وآخرها الخروج من بطولة كأس مصر أمام بيراميدز.

 

أما الأهلي فيدخل اللقاء متربعًا على عرش قمة الدوري المصري، برصيد 31 نقطة، ويأمل في تحقيق الانتصار على المنافس التقليدى، من أجل الابتعاد بالصدارة عن فيوتشر وعن القلعة البيضاء أكثر، ويدخل  الأهلى المباراة بعدما تعثر هو الآخر في آخر مبارياته بالدوري المصري، بعدما تعادل سلبيًا أمام المصري، وفقد نقطتين ثمينتين في سعيه لاستعادة لقب الدوري المصري الغائب عن خزائنه في آخر موسمين


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0