بدون راحة... الإسماعيلى يواصل إستعدادته لبيراميدز

الخميس, ديسمبر 15, 2022 - 15
اخبار كروية
بدون راحة... الإسماعيلى يواصل إستعدادته لبيراميدز
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

استعدادًا لمباراته القادمة امام بيراميدز فى الأسبوع السابع للدورى الممتاز، المقرر إقامتها عصر اليوم الجمعة بإستاد الإسماعيلية. رفض  حمزة الجمل المدير الفني  المؤقت لفريق الإسماعيلى منح اللاعبين راحه سلبية

 

وشهد مران الفريق عودة كريم عرفات الظهير الأيمن بعد تماثله للشفاء من الإصابة التى لحقت به مؤخرًا.. وكان اللاعب قد تعرض للإصابة بكسر فى اليد حرمته من التواجد فى المباراتين السابقتين ضد سيراميكا وفيوتشر.. وبات قرار مشاركته من عدمه ضد بيراميدز يرجع حسب رؤية الجهاز الفنى.

 

كما عقد مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة يحيى الكومى جلسة مع الجمل لبحث مستجدات المستحقات المالية المتأخرة للاعبين وجدولتها وتحديد مواعيد لصرفها كنوع من الدعم النفسى للاعبين لتحسين ادائهم .

 

وقرر المجلس تغريم محمد فوزى حارس مرمى الفريق 100 الف جنيه مع احالته للتحقيق بعد طرده من مران امس الاول والذى تم إلغاؤه قبل موعده بـ ١٥ دقيقة حيث تم إلغاؤه نظرا لعدم وجود حراس مرمى فى المران وذلك لتدعيم مبدأ الثواب والعقاب داخل الفريق بجانب فرض غرامة مالية تخصم من مستحقاته المالية على المهاجم الفلسطينى خالد النبربصى عن كل يوم غياب من التدريبات بعدما قرر الهروب من النادى ومطالبته بفسخ تعاقده بسبب عدم استلام مستحقاته.

 

ويعد النبريصى الاجنبى الرابع الذى يهرب من مجلس الكومى حيث هرب البوليفى كارميللو والبرازيلى دييجو والتونسى نور الزمان بسبب عدم استلام مستحقاتهم المالية من ادارة النادى